طرح مزاد علي 20 منزل للبيع و 200 عقار في السعودية

إنفاذ تطرح مزاد علي 20 منزل للبيع و 200 عقار في السعودية خلال الأسبوع ، حيث قد أعلن مركز الإسناد والتصفية إنفاذ اليوم في السعودية، عن إقامة عشرون مزاداً علنياً تتنوع ما بين مزادات حضورية وإلكترونية.

وذلك من أجل بيع ما يتجاوز مئتي عقار في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى مزادات المنقولات المتنوعة، وذلك في الفترة ما بين الثالث حتى الثامن من شهر ديسمبر من العام الحالي ، وتتنوع العقارات ما بين أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية وفلل وعمائر واستراحات ومبانٍ.

طرح مزاد علي 20 منزل للبيع و 200 عقار في السعودية

سيبدأ المزاد بمزاد ربوة جدة الإلكتروني الذي يعرض عقارين في محافظة جدة ، يليه المزاد الإلكتروني للجبهة الغربية الذي يعرض أربعة عقارات في مدينة الطائف ومزاد الحسنات الإلكتروني الذي يعرض عشرة عقارات. في منطقة الرياض.

ثم هناك مزاد هتر الإلكتروني الذي يعرض 52 عقارا في مدينة بريدة ، ومزاد نماء الإلكتروني الذي يضم 24 عقارا في مدينة الرياض ، ومزاد ربوة الشمال الإلكتروني الذي يضم 5 عقارات لكل منها. سكاكا وطبرجل.

أظهر مزاد الأصول الإلكترونية 13 عقارًا في منطقة الرياض ، يليه مزاد منافير القصيم الحضري الذي عرض 13 عقارًا في منطقة القصيم ، وزخرفة إلكترونية في مزاد الجنوب بعرض 16 عقارًا في منطقة جازان بمنطقة عسير. ومكة المكرمة ومزادات المرجان الإلكترونية تظهر سبعة عقارات في كل من حفر الباطن والخفجي.

وفي مكة المكرمة ، ستعرض مزادات أوبال على الإنترنت 16 عقارا في مكة المكرمة ، ثم مزاد ديال القصيم الهجين سيعرض 25 عقارا في منطقة القصيم ، ثم مزاد النور الإلكتروني. 16 في مدينة هيل.

ثم عرض مزاد أصيل الإلكتروني عقارين في كل من الجبيرة و Flymirah في منطقة الرياض ، ثم مزاد فيافي نجد الإلكتروني الذي عرض 5 عقارات في منطقة الرياض ، ثم مزاد التلال الإلكتروني. عرض حفر الباطن ثم مزاد أصيل الهجين عقارين في الدرعية.

بعد ذلك ، بدءاً بالمزاد العلني لمحتويات ورشة الحدادة ، ثم مزاد الأملاك المنقولة الذي أقيم بمجموعة أدوات ومعدات الحدادة المتخصصة بمحافظة الطائف ، ثم مزاد الله للأدوات الصحية والكهربائية شمال هوب ، وهكذا. مزاد مستحضرات التجميل.

إنضم لقناتنا على تيليجرام