الإمارات تعلن عن موعد عودة رحلات الطيران
الإمارات تعلن عن موعد عودة رحلات الطيران

الإمارات تعلن عن موعد عودة رحلات الطيران حيث أوضحت بيانات الموقع الشبكي لمجموعة "العربية للطيران" أن متاحة للحجز ضمن شبكتها العالمية ابتدءاً من منتصف شهر مايو القادم، فيما أعلنت الشركة أن جدول الرحلات قد تتغير بناءً علي التطورات وتمديد قرارات تقييد السفر الجوي.

وأعلنت مصادر صحفية، أن الرحلات المنتظمة متاحة للحجز في الإتجاهين، ابتدءاً من يوم السبت الموافق 16 مايو القادم، ومن ضمن الوجهات العربية مصر، لبنان، الأردن.

وأوضح المتحدث بإسم شركة العربية للطيران، أن الشركة تقوم حالياً بعمل مجموعة رحلات خاصة للمسافرين الذين يريدون العودة إلي بلادهم ورحلات الشحن الجوي إلى عدد من الوجهات انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي، بالإضافة إلي رحلات لعودة المواطنين الإماراتيين إلي الوطن، موضحاً أن هذه الرحلات تخضع لموافقة السلطات.

أضاف أن الشركة يمكنها إستكمال الرحلات الجوية في حال رفع القيود المفروضه علي السفر، بعد الحصول علي الموافقات الحكومية.

وأوضحت الشركة أخيراً، عن استخدام سياسية جديدة تتيح لمتعامليها مميزات إضافية، تستطيع من خلالها تغيير مواعيد السفر بدون رسوم مترتبة علي ذلك، وكذلك تتيح سياسة الإعفاء الجديدة للمسافرين تعديل حجوزات سفرهم دون أي غرامات أو رسوم إعادة حجز التذاكر، وينطبق ذلك علي مراكز عمليات الشركة الرئيسية الأربع في مصر والإمارات والمغرب.