صور من محادثات شاب كويتي يغرر بطفلة مقطع فيديو
صور من محادثات شاب كويتي يغرر بطفلة مقطع فيديو

مفهوم البيدوفيليا، مع إنتشار مقطع فيديو كويتي يغرر بطفلة أو بفتاة، دفع نشطاء تويتر في الكويت وفي السعودية إلى تدشين هاشتاق يحمل وسم #كويتي_يغرر_بطفله.

قبل لحظات إنتشرَّ هاشتاق تداوله العديد من نشطاء مواقع تويتر في دولة الكويت، تحت عنوان كويتي يغرر بطفلة، الوسم نال تفاعل كبير،  على موقع تويتر.

كما تصدر هاشتاق كويتي يغرر بطفلة الترند في السعودية، وهو ما أرعج الكثيرون من الرواد، وتبادل بعض النشطاء مقطع فيديو يظهر تواصل أحدهم مع حساب بنت عبر الانستغرام وتبادل كلام جنسي وغير لائق، وطالب المغردون بالقبض على البيدوفيليا والذي عرف بالميول الجنسي والميل للجنس بالاطفال.

حسابات تويتر، أفادت بأن الشاب المتواجد في الكويت استدرج الفتاة والتي لم تتجاوز 16 سنه، في حين أننا لم نتأكد من صحة الاخبار المتداولة حول حقيقة تغرير شاب كويتي بفتاة.

عقب إنتشار اسم شاب ناشط على موقع انستقرام حيث يقوم الشاب بذكر ألفاظ فيها عيب حسب ما وصف المغردون كلامه بعد مشاهدة مقطع للمحادثات بينه وبين الفتاة على الخاص في حساب انستقرام.

الموديل كاتولينا، ناشطة كويتية تعنى بشؤون النساء، قامت بنشر الواقعة، في أعقاب حصولها على مقطع فيديو لها للشاب الكويتي الذى يظهر اسمه في الفيديو وصورته خلال محادثات انستقرام مع الفتاة.

الفتاة المُتحَرش بها قامت بنقل الفيديو للناشطة حتى يتم محاسبة الشاب الذى يوجه لها ألفاظ فيها عيب وكلام حسب ما يظهر لا يليق الا بالكبار، فيما ذكرت الناشطة بان الطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات.

في حين اطلق المغردون على الشاب بيدوفيلي، والبعض الآخر اعتبر بأن الحق على أهل الفتاة لانهم تركوها تقوم بانشاء حساب انستجرام، ونصحوها فقط بمتابعة اليوتيوب او قناة ام بي سي 3 لمشاهدة ألعاب الأطفال أفضل لها من التحدث مع شخصيات ونفوس ضعيفة.