اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الموفق 24-8-2020 على موقع صحيفة الوسط فا اليوم نتحدث وننشر لكم زوارنا الكرام موضع فى غاية الأهمية عن تمدد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة المنتهية آليًا.

حيث تلقى صباح اليوم محمد سعفان وزير القوى العاملة، تقريرًا عاجل من قيادات المملكة العربية السعودية عبر مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميًا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية في دول العمل بعد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومن الجانب الأخر أوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة داخل المملكة العربية السعودية اليوم ، أن التقرير الذي تلقاه الوزير من الملحق العمالي وليد عبد الرزاق أحمد رئيس المكتب العمالي بجدة، لفت فيه إلى أن المديرية العامة للجوازات السعودية كشفت عن أنه جارٍ التمديد آليًا لصلاحية تأشيرة الخروج والعودة المنتهية خلال فترة تعليق العودة إلى المملكة بسبب جائحة كورونا.

وفى نفس الوقت قالت المديرية العامة للجوازات السعودية، إن ذلك سيتم تدريجيًا بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة للمراجعة.

وقد كانت المديرية العامة للجوازات السعودية قد دعت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجميع إلى الحرص على متابعة الأخبار الخاصة من مصادرها الرسمية منع لأخطلات الأمر .