الطيران القطري
الطيران القطري

صرحت الخطوط الجوية القطرية، عن مواعيد أنطلاق رحلاتها الدولية بين مدينة الدوحة، ومدن الرياض، جدة، الدمام في المملكة العربية السعودية على متن طائرات الناقلة عريضة الهيكل بشكلٍ حصري بواسطة طائراتها بوينغ 300-777، وبوينغ-8-787، وإيرباص 1000-A350.

وأعلنت أنه بدأ ظهر أمس الأثنين 11 يناير أقلاع أول رحلة من مطار حمد الدولي بالدوحة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض(المملكة العربية السعودية) عند الساعة 13:45 على طائرة طراز إيرباص 1000-A350 وذلك سوف يحدث بواقع رحلة واحدة يومياً بين الدوحة والرياض.
وأوضحت أنها سوف تستكمل رحلاتها إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالمملكة (بجدة) ابتداءً من بعد غدٍ الخميس 14 يناير، بواقع 4 رحلات أسبوعياً. يلي ذلك استئناف رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام بدءاً من يوم السبت القادم 16 يناير بواقع رحلة واحدة يومياً.
ولفتت " الخطوط الجوية القطرية " إلى أن المسافرين من المملكة سيحظون بفرصة الاستمتاع بخيارات السفر الأفضل عبر أكبر شبكة وجهات في المنطقة، مع أكثر من 800 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 110 وجهات عالمية، وذلك أكثر مما توفره أي شركة طيران أخرى في الشرق الأوسط كلة.