الداخلية السعودية
الداخلية السعودية

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل حادث أطلق النار أمام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، حيث أعلن الرائد خالد الكريديس، مساعد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الرياض، اليوم الخميس، أن قوات الأمن ألقت القبض علي مواطن قام بإطلاق النار من سلاح رشاش أمام إحدى بوابات بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

وأعلن الرائد خالد الكريديس، إنه أثناء قيام الجهات الأمنية بمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بمهام عملها رصدت مواطن يستقل مركبة من نوع (جمس بكب)، قام بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء ابتهاجًا أمام إحدى بوابات المهرجان.

وأوضح المتحدث الإعلامي، أن المواطن الذي أطلق النار هرب، قبل متابعته واستيقافه بالقوة وإلقاء القبض عليه بعد محاولته مقاومة رجال الأمن؛ حيث اتضح أنه مواطن بالعقد الثالث من العمر.

وجد بحوزته السلاح المستخدم وعدد (8) طلقات حية، وقد جرى إيقافه واتخاذ كل الإجراءات النظامية تمهيدًا لإحالته بشكل فوري إلى فرع النيابة العامة لتطبيق النظام بحقه لفعله الشنيع وتعريضه حياة الحاضرين للخطر.

وشرطة المنطقة إذا تعلن ذلك لتوضح أن الجهات الأمنية ستقف بكل حزم وصرامة أمام كل من يخالف الأنظمة والتعليمات وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن وسلامة المجتمع.