الداخلية الكويتية
الداخلية الكويتية

الداخلية الكويتية تكشفت تفاصيل قتل كفيل علي يد مواطن مصري، حيث أوضحت التحريات التي قام بها الأمن الكويتي مع وافد مصري أقدم على قتل مواطن كويتي في العقد الخامس من عمره، أن المجني عليه هو كفيله وأنه ارتكب جريمته لوجود خلافات مالية بينهما تتعلق بتجديد الإقامة

وأوضحت مصادر صحفية كويتية، نقلاً عن مصدر أمني إن الجاني اعترف بارتكاب الجريمة لوجود خلافات مع المواطن بشأن تجديد إقامته.

وكشفت المصادر أن المواطن المصري أقدم على جريمته مع سبق الإصرار، حيث وجَه سبع طعنات لكفيله الكويتي في منطقة خيطان بمحافظة الفروانية.

وأوضحت المصادر أنه تم الوصول إلى الجاني عقب استجواب رجال المباحث الكويتية لحارس البناية، الذي أفاد بأن المجني عليه كان برفقة مقيم لا يعرفه، وعند الاستعانة بهاتف المجني عليه تم العثور على اتصالات له مع الجاني.

وبناءً على تلك المعلومات، نجحت الأجهزة المختصة الكويتية في تحديد هوية الجاني ومعرفة موقعه وإلقاء القبض عليه بعد ساعات من تواريه عن الأنظار.

وأقر الجاني بأنه توجه بعد ارتكاب الجريمة إلى مسكنه في منطقة جليب الشيوخ وأخفى السكين هناك ثم استبدل ملابسه واتجه إلى مسكن قريب له في منطقة الفحيحيل.

وكانت الأجهزة الأمنية الكويتية قد عثرت مساء يوم الأربعاء الماضي، على جثة الكويتي داخل أحد الأبنية بمنطقة خيطان وعليها آثار طعنات بسكين.