بيان هام توضح حقيقة تشغيل رحلات من المملكة العربية السعودية الى بعض الدول
بيان هام توضح حقيقة تشغيل رحلات من المملكة العربية السعودية الى بعض الدول

أخر اخبار الطيران السعودى مع اخبار السعودية العاجلة اليوم على صحيفة الوسط حقيقة ما تداول منذ وقت بعيد لا يقل عن أيام على التوالى عن حقيقة تشغيل الطيران السعودي وبداء العمل لنقل كل العمالة الوافدة لتعديل اوضعهم التى باتت اليوم هي اكبر امل الى العمالة الوافدة داخل المملكة العربية السعودية . ...

وللعودة لكل العمالة الوافدة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية حيث نفت شركة الطيران السعودي ، صحة الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي .


والاعلانات المعروضة بشأن تشغيلها لرحلات من دولةالمملكة العربية السعودية , والتى تعود الى كل الدول العربية والأجنبية من جديد خلال الأيام المقبلة , ولكن الى اليوم الحكومة السعودية لم تدلى باي قرار جديد فى هذا الموضع .


ومن الجانب الأخر أكدت الصحف العلمية منذ قليل ، في بيان رسمي الى الحكومة السعودية أن هذه المعلومات غير صحيحة ولا يوجد رحلات في المواعيد المعلن عنها وبالتالي ليس عليها مسئولية عن أي تذاكر صدرت عن هذه الشركات التي قامت بالاعلان عن هذه الرحلات , وان الحكومة السعودية ستقوم بتطبيق اعلان على تطبيق ابشر ليصل الى كل الوافدين وكل من يرغب فى السفر او العودة الى بلدة مرة ثانية .

وفى سياق متصل تهيب المملكة العربية السعودية للطيران بعملائها ضرورة مراجعة القنوات الرسمية للشركة لحجز التذاكر وهي الموقع الالكتروني للشركة أو عن طريق مكاتبها داخل المملكة العربية السعودية .