السعودية تطمئن العاملين والمستفدين بقرار جديد
السعودية تطمئن العاملين والمستفدين بقرار جديد

العمل السعودية تطمئن العاملين وايضا كافة المستفدين ، بقرار جديد يقر أعينهم بعد حالة القلق التي انتابت الجميع خلال الفترة الماضية ، وولمزيد من الطمئنينة فقد تم توفير استحقاقهم المالي .

حيث قد أودعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مبالغ معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر جمادى الآخرة في حسابات كافة المستفيدين والمستفيدات .

قرار وزراة العمل السعودية ، والتي بدأ إيداعها حسابات المستفيدين البنكية وصرفها من الفروع الرسمية، مشمولة بصرف المعاش الأساسي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء، مع العلم أن الاستعلام يكون من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي للوزارة .

وأما عن تفاصيل صرف معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي، بالأرقام للشهر الجديد، فمجمل المبالغ المودعة في حسابات المستفيدين بلغت 1,704,496,413ريال سعودي مقسمة كالآتي ، 1,410,138,301 ريال للمعاشات الضمانية ، وايضا المساعدات النقدية لأجل الغذاء 191,692,200 ريال سعودي ، و 102,665,912ريالاً لسداد جزء من فواتير الكهرباء.

ومما سبق فقد أكدت وزارة الموارد البشرية استمرارها في صرف المساعدة المقطوعة خلال الفترة المقبلة، نافية ما يتردد عن وقف صرف تلك الدفعات من قبل الحكومة، مؤكدة بأن سيتم التوسع التوسع في قاعدة الدعم.