بشره سارة تصدرها الخارجية لوافدين السعودية تعرف عليها..
بشره سارة تصدرها الخارجية لوافدين السعودية تعرف عليها..

جائت بعض التقارير اليومية التى تصدرها المملكة السعودية للوافدين الذي خارج البلاد وداخلها من شروط عاجلة , والسماح لهذا الفئة من الوافدين بالدخول الى المملكة دون شروط لهذا الفئات , وكما نقلنا أليكم متابعسين صحيفة الوسط الاخبارية التفاصيل تعرف عليها.

وفى سياق متصل قد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم, ان هيئة الخطوط السعودية للطيران والنقل البري عن فتح الرحلات الجوية الدولية وفتح المنافذ البرية من , والى المملكة العربية السعودية أمام المسافرين والعائدن إلى الاراضي السعودية. 

مع الجدير بالذكر قد نفت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم الموافق 18- 10-2020 ما يتم يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من معلومات بشأن عودة الرحلات الجوية بعد اليوم الوطني للمملكة الموافق 23 سبتمبر الجاري.

وفى السياق ذاته عرضت الجوازات السعودية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعى  "تويتر"خلال ردها على استفسار أحد المتابعين عن مدى صحة الخبر المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي بقولها إنه في حال صدور قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص، سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية في حينه.

وقد أضافت الخطوط السعودية عن سبع شروط للسماح بنقل المسافرين العائدين إلى المملكة عبر أسطولها ومتطلبات للسفر إلى 25 دولة، داعية ضيوفها إلى اتباع الإرشادات الصحية بناء على التوجيهات الصادرة من السلطات الصحية في السعودية. 

وعبر حديثنا الموصول تضمنت الشروط التى وضعتها المملكة العربية السعودية للمسافرين إلى المملكة، إلزام ضيوفها بتعبئة وتوقيع نموذج تعهد الالتزامات بالاشتراطات الصحية وتسليمه لاحقا لمركز المراقبة الصحية بالمطار عند الوصول، وأن جميع الضيوف سيخضعون للحجر الصحي الذاتي بالمنزل لمدة 7 أيام (3 أيام للممارسين الصحيين مع عينة سلبية في نهاية فترة الحجر)، داعية جميع ضيوفها إلى تثبيت تطبيقي تطمن وتوكلنا والتسجيل فيهما , وكما نقلنا لكم أهم التفاصيل عبر صحيفة الوسط الاخبارية , ونشكركم للمتابعه.