بشرى من وزارة العمل السعودية
بشرى من وزارة العمل السعودية

بشرى من وزارة العمل السعودية ، تعيد الأمل لـ 11 مليون مغترب بالمملكة ، وزارة العمل في السعودية تثلج صدور الوافدين والعاملين بكافة القطاعات ، يقرار جديد يطمئن الفية الاكبر منهم بعد الازمات التي مرت عليهم .

فمن الجديد الان من الرياض ، وزارة العمل السعودية تثلج صدور الوافدين، وأفرحت قلوبهم حميعا ، بقرار سار وبشرى مفرحة جدا، حول بعض المهن التي يعمل بها الأجانب، حيث أسعد هذا الخبر احدي عشر مليون وافد يعملون في السعودية، وإليكم تفاصيل هذا الخبر.

هذا وان بداية هذه المهن سنذكر لقم قائمة المهن المتعلقة بالتخصص، وهي المهن التي تعد المملكة بحاجة إليها ولن تستغني عن أصحابها والعاملين فيها.

اولا طبيب إختصاصي جراحة فم وأسنان ، وثانيا طبيب أسنان صحة عامة ، وثالثا استشاري أسنان ، ورابعا استشاري جراحة فم وأسنان ، خامسا استشاري أسنان صحة عامة.

وكذلك من جانب المهن التي تم توقيف سعودتها فهي ، فقد كاتب حسابات، سكرتير طبي، أمين مستودع، صيدلي، ممرض، سكرتير تنفيذي، مدير مبيعات، محاسب عام، مندوب مشتريات، بائعين، مدير حسابات.

وكذلك هناك قائمة أخرى للمهن التي سيتم سعودتها بنسبة 100 % وهي ، محلات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.محلات الساعات.محلات النظارات.محلات الأجهزة والمعدات الطبية.محلات مواد الإعمار والبناء.محلات السجاد.محلات قطع غيار السيارات.محلات الحلويات.