بعد قرار ولي العهد كيفية نقل كفالة وافد 1443 برقم الحدود عبر وزارة العمل ومنصة أبشر

اليوم بعد قرار ولي العهد محمد بن سلمان ، يمكنكم الإستعلام عن كيفية نقل كفالة وافد 1443 ، برقم الحدود عبر وزارة العمل السعودية ومنصة أبشر تابع الان .

بعد قرار ولي العهد كيفية نقل كفالة وافد ، لقد طورت الحكومة السعودية في جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث يعتبر التحول الرقمي وإنجاز كل المهام الكترونيًا ضمن تحقيق رؤية السعودية 2030، وبالطبع هذا الأمر ساعد الجميع على إنهاء كل الإجراءات .

التي كانت تتطلب الذهاب لمقر الوزارات والهيئات، والانتظار لساعات طويلة، في غضون دقائق بمجرد زيارة الموقع الرسمي، مثل زيارة موقع مكتب العمل استعلام عن نقل كفالة وافد ، وبالطبع نقل الكفالة للوافدين من الأمور التي يحتاج لها الكثير من المواطنين السعوديين.

والتي تتطلب اجراؤها من قَبل أصحاب العمل، عن طريق تقديم طلب نقل خدمة عامل من صاحب عمل أو منشأة لمنشأة أو صاحب عمل آخر، والتي أتاحتها وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية بهذه الخطوات الآتية:-

اولا زيارة موقع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية الرسمي ، واختيار خدمات الوزارة والضغط عليها ، وكذلك اختيار بوابة الخدمات الالكترونية.
الضغط على خدمات الاستعلام.

اختيار استعلام عن وافد نقل كفالة ، وبالتالي إدخال رمز التحقق الموضح بالصورة ، ثم الضغط على بحث ، وفي اخر خطوة الانتظار عدة دقائق حتى يتم تحميل البيانات.