بنك الرياض
بنك الرياض

يُعد "بنك الرياض" من أقدم البنوك في المملكة العربية السعودية وهم داعم أساسي للاقتصاد القومي بالسعودية، حيث يقوم بدور مميز في مجال التمويل من خلال تمويل مشروعات قطاع النفط والغاز ومشاريع البنية التحتية.

هذا وقد تأسس البنك في أواخر الستينات من القرن الماضي براس مال بلغ وقتها 30 مليار ريال سعودي ويقوم البنك بتوفير جميع الحلول والخدمات المصرفية لعملائه من الأفراد والمؤسسات كما يقدم البنك مجموعة من البرامج والمنتجات التمويلية التي تستحق الاهتمام نظرا للجودة العالية والسهولة في السداد.

بجانب أن بنك الرياض يحرص دائما علي تقديم أحدث التقنيات والخدمات الإلكترونية لعملائه من أجل القدرة علي تنفيذ كل المعاملات المصرفية بكل أمان وسهولة ويتكون البنك من أكثر من 300 فرع في أنحاء المملكة وأكثر من 2500 جهاز صراف آلي تابع للبنك.

ماهية الشروط والمميزات الخاصة بالتمويل الشخصي من بنك الرياض

برنامج التمويل الشخصي لدي بنك الرياض يقوم بتقديم عدة منتجات وعروض ونحن اليوم من خلال صحيفة الوسط سوف نستعرض لكم تمويل التورق الشخصي بدون تحويل الراتب.

ويتميز هذا التمويل بانه متوافق كليا مع مبادئ الهيئة الشرعية وأحكام الشريعة الإسلامية ويتمكن العميل أن يحصل علي مبلغ تمويل يصل الي 200 ألف ريال للمواطنين السعوديين و150 ألف ريال سعودي للمقيمين بهامش ربح تنافسي وبدون تحويل لراتب العميل وأقساط سهلة وميسرة حيث تصل فترة السداد الي 4 سنوات ولكن الشرط الوحيد أن يكون العميل من موظفي البنوك في المملكة .

أما بالنسبة لبقية الشروط التي من الواجب توافرها في المتقدم بطلب الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الرياض فبجانب أن العميل لابد أن يكون من موظفي البنوك السعودية.

أيضًا لابد ألا يقل عمر العميل عن 18 عام للسعوديين و22 عام للمقيمين وألا يقل الراتب الشهري للعميل عن 10000 ريال سعودي وتكون فترة خدمته في جهة عمله لا تقل عن سنة بالإضافة الي رسوم إدارية فقط 1% من مبلغ التمويل أو 2000 ريال سعودي أيهما اقل .

وبالنسبة للمستندات المطلوبة للحصول علي التمويل الشخصي من بنك الرياض فتتضمن صورة بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين وصورة بطاقة الإقامة بالنسبة للمقيمين.

بجانب خطاب تعريف بقيمة الراتب الشهري للعميل من جهة عمله , ويمكنك طلب التمويل عن طريق أما الاتصال الهاتفي علي رقم 8001242020 أو زيارة اقرب فرع لبنك الرياض وطلب التمويل مباشرة أو تعبئة نموذج طلب التمويل إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للبنك من خلال الضغط على الرابط التالي تمويل شخصي بنك الرياض.