حقيقة رفع أسعار تذاكر الطيران
حقيقة رفع أسعار تذاكر الطيران

في بيان توضيحي من وزارة الطيران المدني ، وقد تضمن توضيح شامل عن حقيقة رفع أسعار تذاكر الطيران ، بالتزامن مع عودة الرحلات الدولية ، وذلك عبر الحساب الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" ، فاليكم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع صحيفة الوسط .

وفي ذات الخصوص وعبر هذه المنصة ننشر الاتي ، حيث قد كشف مجلس الوزراء المصري، اليوم ، حقيقة ارتفاع أسعار تذاكر الطيران من والي الدولة مع عودة حركة الرحلات في أول الشهر المقبل.

ومن هنا فقد نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عبر الحساب الرسمي للحكومة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما تردد بشأن زيادة أسعار تذاكر الطيران بالتزامن مع عودة حركة الطيران.

وفي هذا الخصوص فقد تواصل المركز الإعلامي مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء، مشيرة إلى أنه لا صحة لزيادة أسعار تذاكر الطيران بالتزامن مع عودة حركة الطيران في أول الشهر القادم .

ومن خلاله فقد أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن أسعار تذاكر الطيران كما هي ولم يطرأ عليها أي زيادة جديدة ، وقد شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالتزامن مع عودة حركة الطيران، وذلك حرصاً على صحة وسلامة الركاب.