شركة أرمكو السعودية تعلن عن وظائف جديدة متاحة لوافدين السعودية اليكم حقيق
شركة أرمكو السعودية تعلن عن وظائف جديدة متاحة لوافدين السعودية اليكم حقيق

أعلنت أرمكو السعودية صباح اليوم الموافق 15-10-2020 لتكرير البتورل فى المملكة العربية السعودية وبعض الشركات التابعه لها تحت مسميات أخرى , وكما نقلت لكم صحيفة الوسط الاخبارية عن أخر اخبار السعودية تعرف على التفاصيل..

شركة أرمكو السعودية لتكرير البترول تعلن دائمناً عن طلبها لبعض العمال فى المحطاطا التى كل مادى وتذيد من حيث العدد والتوسعات التى تجري بها وقد نفي عبدالعزيز اليوسف مدير عام صندوق الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية، ما أُثير حول إيقاف توظيف المواطنين بالشركات المتعاقدة مع أرامكو.

وفى سياق متصل للمتحدث الرسمى  عبد العزيزاليوسف استمرار مبادرة توظيف الشباب السعودي في الشركات المتعاقدة مع أرامكو وشركات أخرى في مناطق الخفجي والتناقيب ومنيفة وغيرها والتي انطلقت قبل تفشي فيروس كورونا.

كم أضاف مدير عام فرع هدف بالشرقية إلى أن تجميد المبادرة جاء نتيجة الجائحة وأن الصندوق جاهز للتعاون مع القائمين على المبادرة من قطاعات الأعمال من أجل استمرارها بعد أن تراجع تأثير الجائحة كورونا .

وأعرب عبد العزيز اليوسف خلال ورشة عمل نظمتها غرفة الشرقية عن طريق فرعها بمحافظة الخفجي عبر (zoom) إلى حرص الصندوق على تقديم دعم إضافي 10% للمؤسسات الخاصة في حال استقطبت للعمل لديها فئات من ذوي الإعاقة، والإناث، ومن يوجدون في المناطق قليلة الفرص، ومرضى الفشل الكلوي، وذلك وفق آليات وبرامج مخصصة لكل فئة، منسجمة مع رؤية ورسالة الصندوق في دعم التوطين والسعودة كما نشكركم متابعى صحيفة الوسط الأخبارية على المتابعه الكريمة, وهدا ما جائنا من تقارير نقلنها اليكم من موقع الشركة الرسمى.