تعديل جديد وشامل علي نظام الخروج والعودة
تعديل جديد وشامل علي نظام الخروج والعودة

تعديل جديد وشامل علي نظام الخروج والعودة ، وكذلك تحديد الرسوم المقررة علي كل عامل أجنبي في المملكة العربية السعودية ، وبدون أي شروط من جانب وزارة العمل في المملكة ، وعلي هذا الصعيد سيكون محور هذا المقال فأرجوكم كونوا معنا .

تعديل جديد علي نظام الخروج والعودة وتحديد الرسوم المقررة وبدون شروط ، من ادرارة الجوازات : تعديل نظام الخروج والعودة والرسوم المقررة بدءا من السبت المقبل وبدون شروط  ، أعلنت إدارة الجوازات العامة في المملكة العربية السعودية .

أنه يمكن إصدار تأشيرة خروج وعودة للمملكة ضمن إجراءات وشروط محددة وبضواب جديدة ، ومن خلالها فقد أوضحت فيما يتعلق بتأشيرة الخروج النهائي للوافدين والخروج والعودة أن هناك تعليمات في هذا الشأن ومن أهمها الاتي .

أولا : عدم وجود مخالفة مسبقة لعدم إلغاء تأشيرة مصدره وغير مستخدمة، كما يجب أن تتـم عمليـة الإلغـاء خـال 90 يومـا مـن تاريـخ إصدار التأشـيرة، أو قبل تاريخ العودة الموضح على التأشيرة ) أيهما أولا، وفي حال عدم الإلغاء للتأشيرة في الفترة المحددة سيتم تطبيق الغرامات حسب الأنظمة.

الخدمة الرسوم  وايضا تمديد تأشيرة الزيارة 100 ريال سعودي ، وكذلك إصدار وتجديد جواز سفر سعودي لمدة خمس سنوات 300 ريال سعودي.

إصدار وتجديد جواز سفر سعودي لمدة عشر سنوات 600 ريال سعودي ، وإصدار تأشيرة خروج وعودة مفردة 200 ريال سعودي.