تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022

بشكل ملحوظ أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 بجميع الأسواق والمحلات وغيرها، وثبتت بعض الأنواع المختلفة ولكن البيضاء هي التي هبطت في الوقت الحالي بقيمة 1 جنيه، وهي من ابرز الأشياء الذي يبحث عنها الجميع طوال الوقت.

شهدت أسعار الدواجن اليوم حالة من الانخفاض البسيط امام جميع المستهلكين الذين يريدون شرائها بشكل مستمر، وذلك لأنها من الأكلات الهامة والتي لا يستغنى عنها الجميع، وتوجد حالياً حالة من التذبذب الشديد في كل الأسواق التي تقوم ببيع جميع أنواع الدواجن وطرحها أمام الجميع.

سعر طبق البيض اليوم

وانخفض بشكل بسيط سعر طبق البيض اليوم الجمعة في كل الأسواق والمحلات، وتوجد الكثير من التوقعات من قبل جميع الخبراء حول انخفاض سعر الكرتونة في الفترة القادمة، وفي بداية التعاملات اليوم ثبتت على الانخفاض البسيط الذي جاءت عليه في الفترة الماضية بشكل واضح.

سعر كرتونة البيض الأحمر: من 68 جنيهاً إلى 69 جنيهاً.

– سعر كرتونة البيض الأبيض: من 66 جنيهاً إلى 67 جنيهاً.

– سعر كرتونة البيض البلدي: من 72 جنيهاً إلى 73 جنيهاً.

تضم قائمة الأسعار سعر الفراخ اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 كتاكيت و سعر كيلو الفراخ لحم، بمختلف أنواعها (فراخ بيضاء – فراخ ساسو – فراخ بلدي)، ولا يقتصر التقرير على هذا فقط.

بل يوضح أيضاً سعر الكتاكيت أو الأفراخ الصغيرة من (البط – الرومي – السمان) أي يشمل كافة اسعار الدواجن اليوم كما يضم التقرير أسعار بورصة البيض التي تضم (أسعار البيض الأحمر، أسعار البيض الأبيض، أسعار البيض البلدي)، وبهذا نكون قد وفينا لكم كافة تفاصيل اسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 18-11-2022.