تعرف علي إجراءات نقل كفالة أي وافد في السعودية
تعرف علي إجراءات نقل كفالة أي وافد في السعودية

تعرف علي إجراءات نقل كفالة أي وافد في المملكة العربية السعودية ، وذلك من دون موافقة الكفيل او صاحب العمل ، تفاصيل المقال من هنا .

تعرف علي إجراءات نقل كفالة أي وافد في السعودية دون موافقة الكفيل ، وها هنا اليوم اصبح الان الامر غاية بالسهولة وله طريقتان هما ، اولا عمل طلب نقل كفالة من حساب المنشاة بمكتب العمل الكترونيا ، ومن هنا يقوم الكفيل الحالي بالموافقة من حسابه بمكتب العمل .

ثم بعد ذلك يتم سداد الرسوم والدخول لمقيم اذا كان لديك محدث والدخول للخدمات التفعالية ، وبعد سداد رسوم النقل تفعيل نقل كفالته ومن ثم طباعة الاقامة او ارسالها عبر البريد .

والامر الثاني وبنفس ما سبق ولكن في حال مقيم كان المستوى الاول البرتقالي عند الدخول ، تقوم بطباعة موافقة الكفيل مكتب العمل وارفاقها مع صورة الاقامة واستمارة الجوازات وبها رقم الكفيل الجديد وتوقيعه ، ثم ختمها وصورة كرت التعقيب والذهاب لتفعيلها لدى الجوازات يدويا ومن ثم طباعة الاقامة .

الامر الثالث اذا كان طالب او تابع يجب عمل تنازل من قبل والده ، وتصديقه من العمدة او من كفيل والده لتفعيل طلب نقل كفالته بمكتب العمل ، واخذ برنت من مكتب العمل بعدم ممانعته بتحويل كفالته ، لتكون مع الاوراق السابقة اعلاه بتفعيله بالجوازات السعودية .