توضح شركة مصر للطيران إجراءات استئناف الرحلات الدوليه الى السعودية

عودة الطيران الدولى الى المملكة العربية السعودية مع مصر

صرح مصدر داخل شركة مصر للطيران عن عودة الطيران بين المملكة العربية السعودية ومصر خلال الايام القادمة لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بمركز خدمة عملاء مصر للطيران 1717 داخل مصر أو زيارة أحد مكاتب مصر للطيران.

أعلنت الشركة الوطنية مصرللطيران العودة إلى تسيير الرحلات الجوية الدولية المغادرة والقادمة من وإلى المملكة العربية السعودية ابتداء من اليوم الأحد وفقًا للضوابط التي تقررها السلطات المختصة بالمملكة.

يأتي ذلك بعد أعلنت السعودية انتهاء العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بتعليق جميع الرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية اعتباراً من اليوم الأحد.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة إن عدد الرحلات التي تسيرها الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الأحد بالتزامن مع فك السعودية تعليق الرحلات الجوية 8 رحلات .

أعلنت مصر للطيران عن إمكانية قيام مسافريها بتعديل حجوزاتهم على رحلات الشركة إلى مختلف المدن السعودية اعتبارًا من اليوم الأحد  3 يناير 2021 وفقًا للضوابط المحددة من خلال المملكة العربية السعودية في هذا الشأن.

ياتي ذلك بالإشارة إلى التعليمات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بشأن السماح لشركات الطيران بنقل مسافرين إلى المملكة.