خاتم وسوار ياسمين صبري يكشفان إرتباطها بأحمد أبو هشيمة
خاتم وسوار ياسمين صبري يكشفان إرتباطها بأحمد أبو هشيمة

خطوبة ياسمين صبري الممثلة المصرية، بـ أحمد أبو هشيمة، زوج هيفاء وهبي السابق، ورجل الأعمال المصري المشهور، أخذت تداولاً واسع النطاق عبر المنصات الإجتماعية و الصفحات الإخبارية، تساؤلاً حول إرتباطهما وصحة إعلان خطوبة بينهما، فيما تسائل البعض عند سعر خاتم وسوار الحسناء ياسمين صبري.

إكتظت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات المتوالية بأخبار مفادها تأكيد خطوبة ياسمين صبري، لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، لمدة إستمرت ستة سنوات، إلى أن أعلنت هيفاء الطلاق رسميًا عام 2012.

أحمد أبو هشيمة، نشر عبر حساب إنستغرام الشخصي، صورة له يمسك يد فتاة، لم يظهر وجهها ولم يعلن عن إسمها، فقط كانت الفتاة ترتدي في يدها خاتم وإسورة، إلا أن رواد موقع إنستجرام تمكنوا من كشف طلاسم الصورة.

تأكد نشطاء إنستقرام من أن صور الشبكة هي نفسها التي ترتديها ياسمين صبري في يدها، حيث نشرت ياسمين صبري مؤخراً صوراً لها ترتدي في يدها نفس الخاتم ونفس السوار، فيما ذهب البعض بتأكيد إنعكاس صورة أحمد أبوهشيمة على نضارة شمسية ترتديها ياسمين في إحدى صورها، الأمر الذي فسره البعض قضائهم عطلة في دولة أجنبية.

وفي سياق متصل، تساءلت المواقع الإجتماعية عن سعر الخاتم والسوار التي ترتديهما ياسمين صبري، حبث نما إلى علمنا أن الخاتم الذي ترتديه ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعر خاتم ياسمين صبري بقارب الـ200 ألف دولار، من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور.

وفق الـبيان الصادر من دار المجوهرات، فإن إبراهيم نصور ابن العائلة الشغوفة بالألماس والأحجار الكريمة أباً عن جدّ، يستخدم الذهب وأندر وأغلى حبات الألماس والأحجار الكريمة، ويسافر إلى إفريقيا بحثا عنها، حتى يقدم في النهاية قطعة خاصة من المجوهرات.

فيما أكدت البوابة نيوز أن أحمد أبو هشيمة أعلن ارتباطه الرسمي بالفنانة ياسمين صبري، حيث نشر عبر خاصية الاستوري صورة لأيديهما المتشابكة وكتب تعليقا عليها حبي.