الفنانة يسرا صورة أرشيفية
الفنانة يسرا صورة أرشيفية

السعر اليومي لـ دهب عيرة، تدفع الفنانة المصرية يسرا، يومياً من جهدها ووقتها ثمناً يومياً يقارب سبعة عشر ساعة من صحتها وأعصابها من أجل ظهور ذهب عيرة للجمهور في الموسم الرمضاني المُقبل، واللحاق بالسباق الموسمي للدراما العربية.

دهب عيرة للفنانة يسرا، مسلسل إجتماعي كوميدي، يعد دارما إجتماعية مصرية، يأتي مسلسل ذهب عيرة في خضم الحرص النابع من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على إنعاش سوق الدراما التليفزيوينة، وتعاونها مع شركات الإنتاج، بغاية إفراز منتج تليفزيونى يليق بالأسرة العربية.

 

تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، تعاقد مع المنتج جمال العدل ممثلا عن شركة العدل جروب على تقديم مسلسل دهب عيرة، بطولة الفنانة يسرا ، من أجل عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2020.

 

مسلسل دهب عيرة، إسم مؤقت سوف يسرا بدور البطولة فيه، مع عدد من نجوم الفن للعرض في رمضان 2020، حيث قامت شركة العدل جروب، ينشر صور جلسة توقيع عقد دهب عيرة عبر حساب إنستجرام، ظهر فيها المخرج هاني خليفة يعقد اجتماعاتمع الكاتب أحمد عادل، وبدء تصوير مسلسل دهب عيرة بطولة النجمة يسرا وإنتاج العدل جروب.

يسرا بدأت تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل دهب عيرة في أول يناير، في الديكورات الخاصة، حيث يتم عقد جلسات بشكل يومي للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل، والمسلسل مقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل .

 

مسلسل دهب عيرة يُعتبر التعاون الثالث بين المخرج هانى خليفة و النجمة يسرا فى الدراما التليفزيونية، ويذكر أن يسرا كانت قد إنتهت من تصوير فيلم صاحب المقام، المقرر عرضه في السينما قريبا، فيلم صاحب المقام بطولة آسرياسين ، وصلاح عبد الله ، محمود عبد الغنى ، نسرين أمين ، بيومى فؤاد ، أنجى المقدم ، ميدوعادل ، أمينة خليل ، وأخرون ، تأليف ابراهيم عيسى ، اخراج ماندو العدل.

 

قصة مسلسل دهب عيرة، دراما عائلية ترتكز محاورها حول العائلة المتماسكة وما يمر بها من مشاكل، وياتي دور الفنانة يسرا في حل مشكلات العائلة.

 

أفصحت الفنانة بسرا في وقت سابق عن أن مسلسل دهب عيرة، سوف يكون مختلفا وجديدا ، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفة أنه في مرحلة التحضيرات، جاء هذا خلال لقاء في برنامج mbc trending.

 

سامح عبدالعزيز، مخرج دهب عيرة، يضاعف عدد ساعات تصوير مسلسل دهب عيرة للنجمة يسرا، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل، ويصل عدد ساعات التصوير إلى 17 ساعة يومياً، من أجل الإنتهاء من تصوير مشاهد الـ15 حلقة الأولى لتسليمها للجهة المنتجة، حسب الخطة المتفق عليها قبل انطلاق التصوير.

 

مسلسل دهب عيرة للنجمة يسرا، من تأليف أمين جمال، وإنتاج مشترك بين العدل جروب والشركة المتحدة، واستأنفت يسرا وأبطال المسلسل التصوير بعد إجازة يومين بسبب سوء الأحوال الجوية.