فع الغرامة وتخفيض الرسوم عن حاملي التأشيرة
فع الغرامة وتخفيض الرسوم عن حاملي التأشيرة

رفع الغرامة وتخفيض الرسوم عن حاملي التأشيرة حتى يوم 15 من الشهر القادم ، التفاصيل تأتيكم من خلال هذا المقال فتابعونا ، عبر موقع صحيفة الوسط الاخبار حصرية مائة بالمائة .

رفع الغرامة وتخفيض الرسوم عن حاملي التأشيرة حتى 15 من الشهر القادم ، وقد أضاف :" وبإمكانهم تمديد التأشيرة إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للتأشيرة الإلكترونية إعتبارا من اليوم ودون الحاجة إلى الحضور إلى مراكز الخدمات".

ومن هنا فقد كان قال وزير الصحة العمانى، اليوم الخميس، إن السلطنة شهدت زيادة "مخيفة" في حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 تتطلب تعزيز طاقة المستشفيات وبخاصة وحدات الرعاية المركزة.

وقد أعلن وزير الصحة أحمد بن محمد السعيدي "خلال الأسابيع الستة الماضية تغيرت الأمور بشكل جذري وبشكل مزعج ومقلق ومخيف" وأنحى باللوم على الأشخاص الذين لم يستخدموا الكمامات أو يمارسوا التباعد الاجتماعي وقال إن بعض الموظفين يذهبون لمكاتبهم بعد أن يكونوا قد خالطوا مصابين بدلا من أن يعزلوا أنفسهم.

ومن خلال ما سبق فقد أكد أن البلاد سجلت أكثر من تسعة آلاف حالة إصابة و43 حالة وفاة منذ الخميس الماضي، وهي أكبر زيادة أسبوعية منذ أن سجلت عمان أولى حالات الإصابة في أواخر فبراير .