سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة
سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة

صرف سعر الدولار اليوم في السودان الجمعة 10 يوليو 2020 في السوق السوداء الخرطوم توقعات اسعار العملات اليورو و الريال السعودي و الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه السوداني النيلين

ننشر لكم في صحيفة الوسط لكل متابعينا الكرام سعر صرف الدولار في السودان اليوم الجمعة 10-7-2020 وكذلك اسعار صرف العملات الاجنبية في السودان اليوم مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود الخرطوم وكذلك محلات الصرافة والبنوك والسوق السوداء. وهذه الأسعار يتم نقلها وفقاً لموقع سودانفكس وكذلك السوق السوداء، وسيتم تحديث هذه الأسعار كل يوم لتحصلوا على نشرة يومية بالاسعار في جميع محافظات السودان.

ويتم نشر اسعار العملات في السودان الخرطوم وبقية المحافظات مثل اليورو والجنيه الاسترليني وكذلك اسعار العملات العربية مثل الريال السعودي والدرهم الاماراتي والجنيه المصري والريال القطري.

وننوه للمتابعين الكرام ان سعر الدولار في السودان قد تتغير اكثر من مرة في اليوم بناءً على العرض والطلب، والأسعار المنشورة هي سعر الشراء وليس البيع، والفرق بينهم بسيط.

سعر الدولار في السودان اليوم الجمعة

سجل الدولار اليوم في السودان مقابل الجنيه السوداني 145 جنيه .

اسعار الريال السعودي والعملات العربية في السوق السوداء السودان اليوم

بالنسبة لأسعار العملات العربية فقد سجلت التالي:

العملة السعر
الريال السعودي 38.66
الريال القطري 39.75
الدرهم الاماراتي 39.72
الدينار الكويتي 188.50
الجنيه المصري 9.00

اسعار العملات الأجنبية في السودان

اليورو 162.40
الجنيه الاسترليني 182.70

كانت هذه نشرة مفصلة ومختصرة لأسعار العملات الأجنبية والعربية وكذلك سعر الدولار في السودان اليوم، يرجى متابعتنا لمعرفة كل جديد بخصوص أسعار العملات.

تابع هنـــا: سعر الدولار اليوم في اليمن | سعر الدولار في سوريا |  سعر الدولار اليوم في مصر