سعر الدولار في سوريا اليوم الجمعة
سعر الدولار في سوريا اليوم الجمعة

تفاصيل اسعار الدولار في سوريا اليوم الجمعة 3-1-2020 مع تحديث يومي سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك

ننشر لكم في صحيفة الوسط نشرة تفصيلية عن اسعار الدولار في سوريا اليوم الجمعة 3-1-2020 في البنوك الرسمية ومحلات الصرافة، حيث أنها من أهم المواضيع والمجالات التي يبحث عنها رجال المال والاقتصاد في سوريا وخارج سوريا بشكل يومي، لمعرفة اتجاه السوق، وأحوال التعاملات المصرفية في البلاد، وفي السطور التالية نرصد حركة الدولار في سورية من بداية أيام 2020، للتعرّف أحدث مستجدات وتعاملات السوق اليومية في وعالم المال السوري في المصارف الحكومية والبنك المركزي بسوريا.

ونستعرض مع متابعين موقع "صحيفة الوسط" جميع التفاصيل في سوق المال السوري والذي يتعرض للكثير من الضغوطات الداخلية والخارجية وذلك علي مستوى مؤشرات إرتفاع وإنخفاض قيمة سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم.

سعر الدولار الأمريكي في سوريا اليوم الجمعة 3-1-2020

شهدت التعاملات المصرفية اليوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 ارتفاعاً في جميع أسعار العملات الأجنبية والعربية مقابل الليرة السورية، وبشكل خاص قفز سعر الدولار الأمريكي في البورصة، مقابل انهيار سعر الليرة السورية، ما ألقى بتأثيرات سلبية على الشارع السوري الذي يعاني من ارتفاع أسعار السلع الغذائية والخدمات بسبب الارتفاع الجنوني في سعر الدولار واليورو خلال الفترة الأخيرة.


سعر الدولار في سورية اليوم الجمعة 3/1/2019 مقابل الليرة 

بلغ سعر الدولار الواحد في سوريا 515 ليرة سورية

(خمسمئة وخمسة عشر ليرة سورية و اثنان قرش)

اسعار الدولار في سوريا اليوم في السوق الموازي 

وصل سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء في سورية في البيع إلى 912 ليرة سورية، بينما وصل سعر شراء الدولار إلى 907 ليرة سورية.

توقعات أسعار الدولار اليوم في سوريا

يتوقع الكثير من خبراء المال والأعمال في سوريا وكذلك المقيمين خارج سوريا استمرار هبوط سعر الليرة السورية مقابل الدولار خلال الأيام القادمة وذلك مع استمرار الاضطرابات السياسية وظروف الحرب التي تتعرض لها البلاد، خصوصاً بعد الأحداث الأخيرة في العراق والأزمة الكبيرة بين امريكا وايران والتي قد تدخل فيها روسيا والصين بالإضافة إلى انخفاض معدل الحوالات الخارجية إلى سوريا، والتي كانت تغطّي جزء من الحاجة إلى العملات الصعبة.