سعر عملة الكويت
سعر عملة الكويت

نتابع معكم اليوم سعر عملة الكويت (الدينار الكويتي) أمام جميع العملات المتداولة ( الجنية، الدولار، اليورو، الين الياباني، الخ).

متابعة مستمرة وحية، بجانب التحديث اللحظى لسعر الدينار الكويتي داخل دولة الكويت مقابل جميع العملات العربية والاجنبية اليوم الأحد بجميع البنوك العالمية، وأيضا السوق السوداء.

ومن أجل الشفافية وجدنا بعض البنوك لا تنشر أسعارها على صفحات لأسعارالعملات، فنقوم بالاتصال بها كل فترة من أجل التأكد من دقة أسعار العملات التي نقوم بعرضها على صفحتنا.

تابع أسعار الدينار الكويتي في الكويت مقابل جميع العملات العربية والعالمية في جميع البنوك العالمية والمحدث كل ساعة مع العلم بأن التحديث الاخير لسعر الدينار الكويتي اليوم  مقابل العملات الموجودة يوم الاحد الموافق 17 من شهر مايو لعام 2020.

اليوم سعر الدينار الكويتي مقابل جميع العملات، وسعر صرف عملة الكويت مقابل الدولار الأمريكي.

الدينار الكويتي هو عملة الكويت وينقسم إلى 1000 فلس، والدينار الكويتي مربوط بسلة مرجحة من العملات الدولية غير معلنة، وهي أعلى وحدة عملة في العالم.

يتغير سعر الدينار الكويتي في دول العالم كل ساعة ، وقد قمنا بحل مشكلة مستخدمينا من خلال إعطاء سجل كامل وسجل آخر 30 يومًا، يمكنك الاطلاع على تاريخ أسعار الدينار الكويتي للشهر الماضي هنا.

هذه الأسعار هي أسعار عملات السوق المفتوحة ، يمكنك التحقق من سعر الشراء بالدينار الكويتي الحالي وأسعار البيع بالدينار الكويتي عبر الإنترنت.

تتوفر أيضًا أسعار الفوركس بالدينار الكويتي وأسعار ما بين البنوك في قسم الأعمال والتمويل.

سعر الدينار الكويتي اليوم

بلغ متوسط، سعر الصرف في الكويت مقابل الدولار 0.309 (دينار كويتي / دولار أمريكي) في أبريل 2020 ، مقارنة مع 0.307 دينار كويتي / دولار أمريكي في الشهر السابق.

يتم تحديث سعر الصرف في الكويت مقابل بيانات الدولار الأمريكي شهريًا ، وهو متاح من يناير 1957 إلى أبريل 2020، وهي ثاني أعلى عملة قيمة.

في عام 2001 ، تم ربط الدينار رسمياً بالدولار الأمريكي بسعر 1 دولار أمريكي = 0.376 دينار بحريني ، وهو ما يعني حوالي دينار واحد = 2.65957 دولارًا ، وبالتالي 10 ريال سعودي.

وصلت البيانات إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.357 في نوفمبر 1971 وأدنى مستوى قياسي عند 0.265 في يوليو 2008.

يمتد التاريخ لمتوسط، سعر الصرف الشهري مقابل الدولار الأمريكي، ويوفر بنك الكويت المركزي متوسط، سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي.

يتم الحصول على سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي قبل ديسمبر 1993 من صندوق النقد الدولي.