ستنطلق رحلات الطيران يوم الجمعة 10 سبتمبر إلى مطار عمان في الأردن ، فيما ستبدأ الرحلات إلى الدار البيضاء السبت المقبل ، ثم تطير إلى العاصمة العمانية مسقط في 16 من الشهر الجاري.

اعتبارًا من نهاية هذا الأسبوع ، أدرجت الاتحاد للطيران 7 وجهات عربية أخرى في قائمة استئناف الأنشطة وتشغيل الرحلات ، وبذلك وصل العدد الفعلي للوجهات إلى 67 وجهة دولية.

في بداية أكتوبر من العام المقبل ، تم إدراج 4 وجهات أخرى في القائمة التشغيلية ، بما في ذلك 3 وجهات في المملكة العربية السعودية ، وهي جدة والدمام والرياض ، ولكن سيتم ترتيب رحلة مجدولة إلى الرباط بالمغرب في 2 أكتوبر. طيران.

تتخذ شركة الطيران الاحتياطات لتحديث وجهات السفر لرحلاتها ، ووفقًا لمتطلبات الوقاية من وباء كورونا والسياسات المطبقة من قبل سلطات الطيران الدولية ووجهات السفر ، تم تعديل التواريخ المجدولة لوجهات معينة. مع مراعاة ظروف السوق والعرض والطلب على الرحلات الجوية.

باستثناء بعض الوجهات الأجنبية ، تشمل قائمة الوجهات المطبقة على شركات الطيران بعد الانتهاء من الرحلات العربية المجدولة: حوالي 20 وجهة أوروبية ، و 21 وجهة في شبه القارة الهندية ، و 12 وجهة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا و 10 وجهات في أستراليا و 4 وجهات في الهند. أماريكا الشمالية.