شركة الاتحاد للطيران تعلن عودة رحلتها من اليوم
شركة الاتحاد للطيران تعلن عودة رحلتها من اليوم

شركة الاتحاد للطيران تعلن عودة رحلتها من اليوم حيث كشفت الشركة عن بدء رحالتها من اليوم 9 مايو لمساعدة المقيمين علي العودة إلي الإمارات.

وصرح المتحدث بإسم الشركة أنه يجب علي المسافرين التقدم بطلب للحصول علي موافقة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عن طريق خدمة تواجدي للمقيمين بالإمارات المتاحة عبر الموقع.

وأعلن أنه عند الموافقة علي الطلب، يستلم المقيم رقم إعتماد خاص عبر البريد الإليكتروني من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والذي سيقدمه المسافر لشركة الإتحاد للطيران عند الحجز.

وأوضح المتحدث أنه عند الحصول على الموافقة من الهيئو الإتحادية للهوية والجنسية، يستطيع الإتصال بمركز الإتصال التابع لشركة الاتحاد للطيران، وحجز رحلة العودة من الإمارات.

شروط الحصول علي الموافقة

1) أن يحمل المسافرون تأشيرة إقامة سارية المفعول في الإمارات
2) رقم موافقة الهيئة الإتحادية للهوية والجنسية

وأعلن أنه لا يسمح بدخول الإماارات من لا ينطبق عليه هذه الشروط.

وصرح المتحدث أن جميع المسافرين سيجروا اختبار تفاعل بي سي أر المستخدم للكشف عن فيروس كورونا والمسح الحراري، وإلزام المسافرين بالعزل الذاتي 14 يوماً.

وقامت الشركة بالتأكيد علي إلتزامها بالتوجيهات الصادرة عن الحكومة الإماراتية، وأنها تساعد بدورها من الحد من إنتشار فيروس كورونا، يذكر أن الشركة تقوم بتنفيذ برنامج شامل لتعقيم أسطولها حرصاً علي سلامة المسافرين، وتطبيق أعلي معايير السلامة.