شركة تكافئ الموظفين وتفاجئهم
شركة تكافئ الموظفين وتفاجئهم

قامت إحدى الشركات قبل ساعات بإعداد وتجهيز مفاجأة سارة من أجل إسعاد موظفيها الأكفاء، حيث كافأتهم عندما تسببوا في تحقيقها أهدافها التي وضعتها مع نع=هاية العام، فكانت مكافأتهم كبيرة جدا وتفوق التوقعات.

كان عشرات الموظفين بإحدى الشركات العقارية على موعد قبل ساعات مع مفاجأة غاية في السعادة، كانت قد جهزتها إدارة الشركة لهم مكافأة على دورهم البارز في تحقيق أهداف الشركة التي تم وضعها في وقت سابق، وكانت مفاجأة  الشركة الأميركية في مجال العقارات في ولاية ماريلاند  الأمريكية لموظفيها بمنحهم مبلغ 8 ملايين جنيه استرليني ما يعادل أكثر من 10 ملايين دولار أميركي.

ومن المقرر أن يتم  تقسيمها الـ 8 مليون استرليني بين حوالي 200 موظف، بحسب ما نشره  موقع "ميرور" البريطاني، قبل ساعات، موضحا ان الموظفين لم يعلموا بهذا الأمر مسبقا كما أنهم لم يكونوا ي يتوقعون هذه المكاسب النقدية الكبيرة، والتي قامت الشركة بتوزيعها عليهم بمناسبة تحقيق الشركة لأهدافها نهاية العام.

وبحسب ما نشرته ميرور البريطانية فقد قامت الشركة بتسليم كل موظف ظرفا أحمر في عشاء عيد الميلاد الخاص بالشركة، حيث سيحظى كل موظف على مايقارب 38 ألف جنيه إسترليني اعتمادا على المدة التي عملوا فيها بالشركة، وأسهموا في نجاحاتها.

ومن الجدير بالذكر أنه عقب انتشار الخبر قامت الشركة بإصدار تعليقا على الموضوع بأنها كانت تسعى لإحداث تأثير "كبير" على حياة المسؤولين عن نجاحها، والمؤثرين على تقدمها بشكل إيجابي.