شركة طيران تعلن لن يعود الطيران قبل إكتشاف لقاح لفيروس كورونا
شركة طيران تعلن لن يعود الطيران قبل إكتشاف لقاح لفيروس كورونا

أعلن رئيس شركة طيران متخصصة في حجوزات الطيران والفنادق أنه لن تعود حركة الطيران إلي وضعها الطبيعي قبل وجود علاج لفيروس كورونا.

وفي تصريح تلفزيوني أعلن غلين فوغيل رئيس شركة Booking Holding، أن لا أحد يشعر بالراحع قبل وجود لقاح لعلاج فيروس كورونا، أو وجود علاج فعال لمواجه هذا الفيروس، ولكن بخلاف هذا سوف يكون لدي الناس تحفظات على السفر فى الوقت الحالي.

وإخفضت أرباح  Booking المسئوله عن حجوزات السفر بنحو 51 فى الميه بالربع الأول في إلغاء كثير من الحجوزات في ظل وجود جائحة كورونا التي تجتاح في جميع انحاء العالم، وأكد فوغيل أن قطاع الطيران لن يعود لطبيعته لمده سنوات حتي تعود الصناعة إلي مستويات ما قبل وجود فيروس كورونا.

وصرح فوغيل بأنه يتوقع أن التوصل إلي لقاح يحتاح إلي فترة طويله حتي يؤتي ثمارة لبناء مناعه جماعية تقضي علي فيروس كورونا، وقدم فوغيل عدة إقتراحات التي تنقذ الصناعة من التراجع لفترة طويلة.

وأوضح أن هناك بعض الإجراءات التي يجب تنفيذها وهي سرعة العمل علي الإجراءات الوقائية في المطارات والفنادق وبالتأكيد سوف يكون هناك تكلفة إضافية ولكنها تمثل خطوة جيده للتعايش مع الأزمة التي نواجها في ظل وجود فيروس كورونا.

وقال فوغيل أن هناك بعض الأسواق في الصين وكوريا الجنوبية وألمانيا تشهد إرتفاع في الحجوزات ولكن هناك الكثير من الحذر، وأوضح أن هناك تعاف منتظر مرة أخري بالأسواق.

يذكر أن وقفت جميع حركات الطيران في جميع أنحاء العالم وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا القاتل والتي قضى علي الكثير من الأشخاص وهناك إصابات كبيرة فى جميع أنحاء العالم, ولا يوجد حتي الأن لقاح مؤكد لمواجهه هذا الفيروس.