طائرة في السماء
طائرة في السماء

كشفت الخطوط الجوية منذُ قليل أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها الدولية برحلة يومية اعتباراً من 8 سبتمبر القادم 2020 .

وفي سياق متصل فبذلك يزيد عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة بداخل منطقة والشرق الأوسط إلى 8 مدن، في الزمن الذي تستمر الجهد على إرجاع تشغيل عملياتها عبر العالم، مع المحافظة على صحة وسلامة زبائنها وموظفيها.

وفي هذا الصدد سوف تعمل السفرات إلى سادّان بطائرات البوينج 777-300ER. ونتيجةًً من 4 أيلول، تخرج السفرية "ئي كيه 903" مهبط طائرات دبي العالمي في الساعة 3 وقت العصرً وتبلغ إلى سيطرّان في الساعة 4:55 وقت العصرً. وتقلع سفرية الرجوع "ئي كيه 904" من مهبط طائرات الملكة علياء العالمي في الساعة 7 عشيةً لتصل إلى دبي في الساعة 11 بالليلً. والحجز متوفر على النزهات عن طريق الموقع الشبكي emirates.com أو على يد وكلاء السفر.

ويتيح استئناف النزهات إلى سيطرّان الاحتمالية في مواجهة زبائن طيران دولة الإمارات العربية المتحدة للسفر براحة وأمان إلى دبي، ومنها إلى متفاوت محطاتها في شمال أفريقيا والخليج وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى. ويتعين على أفراد الرحلة من وإلى مملكة الأردن تلبية مطالب الاتجاه التي يسافرون إليها.

ومن الممكن للعملاء من متنوع محطات طيران دولة الإمارات العربية المتحدة التعطل في دبي مع إرجاع فتح أبواب البلدة في مواجهة الزائرين من أصحاب المؤسسات التجارية والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المتنقلين والسياح والمجتمعات، فإن إظهار شهادة تحليل "كوفيد-19" PCR يحتسب إلزامياً لكل المسافرين العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون والسياح، بغض البصر عن البلد الذي يأتون منه.