كويتية تنشر فيديو تحرش السائق بها
كويتية تنشر فيديو تحرش السائق بها

إمرأة كويتية مواطنة، قامت بنشر مقطع فيديو تحرش سائق سيارة، قد تحرش بها في الفيديو لحظة إشارة المرور بالتوقف، حيثُ أججَّ فيديو الكويتية المقيمة ثورة بالمنصات الإجتماعية في الكويت، حيث ذهب الشاب المتحرش فيما عكعف عليها، من أفعال مُخلة بالأدب عارية من الذوق.

بكلمات بزيئة غير مؤدبة على الإطلاق، ظهر في فيديو كويتية مواطنة، صوت أحد الشباب وهو يتحرش لفظيًا بها، خلال توقفها بسيارتها التي تسير بالنفظ، حسب ما روت، في إشارة مرور داخل الكويت.

المرأة الكويتية المواطنة، كانت تقوم بتسجيل مقطع فيديو، وهي جالسة داخل سيارتها على الطريق، تتحدث فيه إلى متابعيها أو أصدقائها على حسابها في موقع إنستجرام.

ثم بدون مقدمات، قام بمقاطعتها سائق سيارة، ركن سيارته إلى جانبها على الطريق، ويبدو من صوته أنه شاب، بينما ذهب يتغزل فيها ويتحرش بها لفظيًا بكلمات لا أخلاقية مُتنافىة مع الآداب العامة.

المرأة الكويتية المواطنة، أعربت عن دهشتها مما تسمعه من كلمات فاضحة، وتوقفت عن الكلام في صدمة من كلمات عارية من الأخلاق، بينما واصَّل قائد السيارة الـ رقص على كلامه غير المحترم، إلا أنها قد صدر منها إبتسامة من حين إلى آخر، في إحراج، وإشارة خجل إلى متابعي الفيديو، أن يستمعوا إلى ما يحدث.

الشاب المُتحرش لم يمتنع عن الكلام الذي بدا وكأنه رقصة على أنغام موسيقية، يشبه قصيدة مجردة من ملابس الحياء، فما كان من المرأة إلا أن أطفأت نور سيارتها لكي يبتعد عنها، وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبة المتحرشين بالنساء في الشوارع وغيرها، على خلفية الفيديو الذي نشرته كويتية.

سيدة تحمل جنسية كويتية توثق تحرش شاب بها في إشارة مرور