صورة أفيش مسلسل إبنة السفير الحلقة الخامسة
صورة أفيش مسلسل إبنة السفير الحلقة الخامسة

مسلسل ابنة السفير الحلقة الخامسة 5، Sefirin Kızı 5 تصدر محركات البحث بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل، الذي شهدت أحداثه تطورات كبيرة، حيث تعرضه قناة ستار تي في التركية، في موعد إسبوعي على شاشتها عبر تردد قناة Star tv.

الحلقة الخامسة من مسلسل إبنة السفير، باتت هي الطلب الأكثر بحثاً عبر محرك البحث جوجل، بعد الأحداث التي شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل ابنه السفير، حيث حدثت ضجة كبيرة بشأن تطور أحداث المسلسل وجميع الشخصيات فى المسلسل.

مسلسل ابنة السفير، أصبح أول قائمة المشاهدة في دول الخليج وتركيا والمملكة العربية السعودية، والمسلسل التركي من بطولة أنجين أكيوريك والفنانة نسليهان أتاغول ويتم عرض المسلسل حلقة كل أسبوع على القنوات التركية.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير، إتقدت أحداث الحلقة بعد مشهد اعتراف ناوة لغديز عن سبب فراقها عن حبيبها سنجار قبل عدة سنوات، الأمر الذي جعل سنحجار يفقد الثقة بحبيته، ويقوم برفض العودة إليها أو مساندتها في أزماتها الحالية بالرغم من حبه الشديد لها.

عرضت الحلقة الرابعة كيف تعرضت نارة للاغتصاب على يد أخيها بالتبني، وشرحت لصديق حبيبها المقرب غدير بأنها تعرضت للاغتصاب قبل يوم واحد من موعد زفافها، بعد حفل عيد ميلادها الثامن عشر، كما أنقسمت الآراء بين الجمهور الذي أنبهروا بشدة من طريقة تطور الشخصيات.

مسلسل ابنة السفير من تأليف عائشة أريلماز ونهير أردام، وقام بإخراجه ايمره كاباكوشاك وهم نفس من قاموا بالمشاركة في الجزء الأول من مسلسل اشرح أيها البحر الأسود، التى حاز على نجاح كبير أثناء عرض المسلسل وبعد ذلك أيضا لأنها تحتوي على الكثير من الأحداث.

بينما أتهم بعض من الجمهور كاتبتين المسلسل بتشويه صورة البطل سنجار وإظهاره بشكل شخص متزمت قاسي الطباع لم يقوم بمسانده حبيبته بينما يتعامل صديقه بشكل تفهم وعقلاني وتعاطف مع نارة التي تعتبر ضحية لما حدث لها ولم يقوم سنجار بتصديقها بعدما حكت له عن معاناتها وما تعرضت له.

الحلقة الخامسة من مسلسل ابنة السفير سوف تكشف عن رد فعل غديز بعدما عرف بقصة الاغتصاب وتعاطفه معها وتصديقه لها واختلف ذلك عن رد فعل سانجار الذي لم يصدق حبيبته وقام بطردها وطلب منها أن تبتعد عن حياته نهائي،ومن ناحية أخري يحاول غديز مساندتها ودعمها في تأسيس حياة جديدة فقام بتعيينها فى الشركة ومن ثم حدثتمشاجرات بين سنجار وغديز من أجلها.

موعد عرض مسلسل ابنة السفير 5 الحلقة الخامسة عبر تردد قناة Star tv، حيث شهدت محركات بحث جوجل بالساعات الاخيرة بحثًا مكثفا لأجل معرفة موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل ابنة السفير وذلك عقب أن تم عرض رابع حلقات المسلسل مؤخرًا في يوم الاثنين.

المتوقع أن تعرض خامس حلقات مسلسل ابنة السفير فى مساء يوم الاثنين المقبل، دون تأجيل او توقف بث في ظل اشتعال أحداث المسلسل حيث من المتوقع ان تشهد الحلقة القادمة العديد من الأحداث الشيقة من ضمنها شجار سنجار وغنديز وفض الشراكه بينهما وذلك عقب أن تم غندير تعين نارة فى شركة التي يشارك بها سنجار بالنصف، عقب استماعه لحقيقة هروبها من سنجار وقصتها المؤلمة مع اكين، هذا ومن المتوقع كذلك أن يكتشف سنجار معاملة منكشة سيئة الطباع مع ملك والعديد من الاحداث الاخرى ولذلك سنوافيكم الان من خلال السطور القادمة اجدد ترددات القناة العارضة لأجل الاستمتاع بمشاهدة المسلسل عند بثه في يوم الاثنين القادم.

وإليكم تردد قناة ستار تي في Star tv على القمر تركسات، والاستقطاب والترميز والتردد والقمر افقى H 3000 10887 TurkSat 42E