مجلس الوزراء يوافق على إضافة فقرة إلى المادة الـ6 من نظام مكافحة التحرش
مجلس الوزراء يوافق على إضافة فقرة إلى المادة الـ6 من نظام مكافحة التحرش

الملك سلمان يصدر قرار هام لكل المواطنين المقيمين فى المملكة

اليوم اجتماع مجلس الوزراء السعودي عبر تقنية الفيديو وبرئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز عقد الاجتماع مجلس الوزراء السعودي اليوم واصدار عدة قرارت هامة .عقد مجلس الوزراء جلسته اليوم ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وفي بدء الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على فحوى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه ـ أيده الله ـ  من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وما جرى خلاله من استعراض لنتائج أعمال قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها (الحادية والأربعين) التي عقدت في العلا  وما أثمرته من تعزيز وحدة الصف الخليجي والعربي وتماسكه.

إثر ذلك رفع أعضاء مجلس الوزراء الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ـ حفظهما الله ـ  على دعم القطاع الصحي والاهتمام المتواصل منذ بداية جائحة كورونا بمصلحة وصحة المواطنين والمقيمين.

والتوجيه باتخاذ الاحترازات الوقائية كافة والحرص على سلامتهم وعلاجهم وحصولهم على اللقاح مجاناً مؤكدين في هذا الصدد أن مبادرتهما ـ أيدهما الله ـ بتلقيهما اللقاح تأتي في إطار حرصهما على الوقاية من الفيروس وتعزيز مبدأ الصحة العامة في المملكة القائم على أن الوقاية دائماً قبل العلاج.