مخالفة جديدة غرامتها تصل إلى 300 ريال سعودي
مخالفة جديدة غرامتها تصل إلى 300 ريال سعودي

مخالفة جديدة في المملكة العربية السعودية ، غرامتها تصل إلى 300 ريال سعودي تطبق من اليوم ، غرامة فورية جديد في السعودية اطلع علي أهم بنودها عبر هذا التقرير .

مخالفة جديدة غرامتها تصل إلى 300 ريال سعودي غرامة فورية في المملكة السعودية ، حيث قد حدد المرور السعودي ضمن لائحة المخالفات وقيمتها المقررة بيان غرامة مخافة ستائر نوافذ السيارات 1442 والمحدد لها غرامة قيمتها تصل إلى 300 ريال سعودي، وجاء هذا التساؤل من مواطن لحساب المرور تويتر، حيث وردت المخالفات بالجدول رقم (2).

وهي التي وردت بالجدول الثاني برقم عشرة تحت مسمى وضع حواجز داخل المركبة أو خارجها تعوق رؤية السائق ، وإليكم بيان بالعقوبة المقررة والمخالفات المرورية الواردة من الادارة العامة للمرور السعودي اليوم .

مع لائحة الجزاءات والمخالفات المرورية التي وضعتها الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، حيث تضمنت اللائحة عدد (8) جداول المخالفات المروروية، وورد بيان مخافة ستائر نوافذ السيارات 1442 في الجدول الثاني المقرر له غرامة مالية ما بين (150- 300) ؤيال سعودي، فلا تقل الغرامة عن مائة وخمسون ريال، ولا تزيد عن 300 ريال وفق ما ورد بجدول المخالفات التالي.

والان مع بيان وضع تعليمات المرور حول الوقوف الخاطئ ، وما أضراره كما وضحه المرور السعودي ، حيث يعطل المرور والآخرين ويعرقل حركة السير ، وغير آمن على المركبة ، واخيرا يعتبر مخالف للأنظمة المرورية .