مستشفي الملك فيصل التخصصي تعلن عن توافر وظائف شاغرة
مستشفي الملك فيصل التخصصي تعلن عن توافر وظائف شاغرة

قامت مستشفى الملك فيصل التخصصي في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن وجود وظائف شاغرة بها.

حيث قامت مستشفى الملك فيصل التخصصي بالإعلان عن توافر أكثر من 150 فرصة وظيفية شاغرة للرجال والنساء من جميع نواحي المؤهلات.

حيث الإعلان أشار إلى أن هذه الوظائف لحاملي (المتوسطة، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير) للعمل بكل من (الرياض وجدة)، مع ملاحظة أن التقديم متوفر للسعوديين فقط.

التخصصات المطلوبة

وففيما يخص التخصصات المطلوبة فهي:

(الإدارة – الأحياء – الفيزياء – الطب – المالية – الكيمياء – التمريض – الصيدلة – المحاسبة – السكرتارية – العلاج الطبيعي – اللوجستيات – علوم الحاسب – الموارد البشرية – تقنية المعلومات)، بالإضافة إلي (الهندسة الصناعية – تخصصات الأشعة – التصميم الجرافيكي).

وفي وقت سابق، قام الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن توافر وظائف شاغرة.
 
قام الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بالإعلان عن توافر وظائف تقنية لحملة الدبلوم فما فوق بالرياض.

وتابع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بالإعلان إلى أن المسمى الوظيفي المطلوب هو «مدرب تقني» بدوام كامل أو جزئي.

شروط القبول

حيث قام الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بإصدار عدة شروط وهي:

أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الدبلوم، أو على خبرة كافية في مجال تقني.

إتقان إحدى اللغات البرمجية التالية (JavaScript -Python -NET - Swift – Kotlin).

أن يكون المتقدم لديه خبرة سابقة بالتدريب.

إجادة اللغة الإنجليزية.

ممتلك مهارات جيدة في التواصل.

وتابع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بالإشارة إلى أن التقديم متوفر، اليوم الجمعة، وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

وفي وقت سابق، قامت الخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية، بتوفير وظائف ومهن شاغرة للجنسين الرجال والنساء.
 
أعلنت الخطوط الجوية السعودية أنها ستوفر الأعمال الإدارية للرجال والنساء المسؤولين عن مجموعة الخدمات الجوية للعمل في جدة.
 
وأوضحت الخطوط الجوية السعودية أن المتقدم يجب أن يكون سعودي الجنسية ، وحاصل على دبلوم أو بكالوريوس في أي إدارة إدارية ، ويجب أن يأخذ دورة مهنية في أحد "خدمات الطيران ، الضيافة ، السلامة" أو المجالات ذات الصلة.

وأوضحت أن المقبولين يتمتعون بالعديد من المزايا ، منها: راتب شهري تنافسي ، وبدل مواصلات ، وبدل سكن ، وتأمين طبي للموظفين وأسرهم ومعاليهم.

وأضافت السعودية أن المستندات المطلوبة تشمل: سيرة ذاتية ، ونسخ من بطاقات الهوية الوطنية سارية المفعول ، ونسخ من جوازات السفر سارية المفعول ، ونسخ من المؤهلات الأكاديمية التي تبين متوسط ​​المستوى التراكمي ، ونسخ من كشوف الدرجات وشهادات التأهيل الصادرة من خارج المملكة.

حيث ذكرت الخطوط الجوية السعودية أن التطبيق متاح حاليًا حتى 24 فبراير (الأربعاء) من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/3rL6zIb
 
وفي وقت سابق، قامت الخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية، بالإعلان أن التذاكر مفتوحة ومتوفرة لمدة سنة، في حال عودة الرحلات وإستئنافها.
 
قامت الخطوط الجوية للطيران السعودي، بالإعلان أن التذاكر مفتوحةٌ لمدة عام في حالة استئناف الرحلات؛ وهذا بعد تساؤل واستفسار أحد المستفيدين قائلًا: «بخصوص قرارات المطار، عندي حجز على مطار جدة قادمة من الكويت.. هل ترجعون مبلغ التذكرة بسبب ظروف المنع؟».
 
حيث قام الحساب الرسمي للخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية بالإعلان عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير «تويتر»: «التذكرة مفتوحة لمدة سنة من تاريخ الإصدار.. في حال تم استئناف الرحلات يمكنك تعديل الحجز بدون رسوم».

حيث قامت المملكة العربية السعودية بتعليق السماح بدخول المملكة للقادمين من 20 دولة (عدا المواطنين، والدبلوماسيين، والممارسين الصحيين وعائلاتهم)، مؤقتًا.

وتتضمن قائمة الدول التي أعلنتها وزارة الداخلية السعودية: الأرجنتين، والإمارات، وألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإندونيسيا، وأيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب إفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، واليابان.

ويتضمن القرار –حسب وزارة الداخلية– القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من هذه الدول خلال الـ14 يومًا السابقة لطلب دخول المملكة.

ويكون دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها، أو الذين مروا منهم بأي من هذه الدول خلال الـ14 يومًا السابقة لعودتهم إلى المملكة العربية السعودية؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة.