مصر للطيران
مصر للطيران

كشفت شركة مصر للطيران الوطنية ، عن تسيير 30 رحلة جوية منتظمة، صباح الغد الثلاثاء ، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم ، وذلك من أجل نقل ما يقرب من 3300 راكب.

وفي سياق متصل فسوف تكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أثينا، بودابيست، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، اسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، تونس، الخرطوم، بيروت، البحرين، واشنطن.

كذلك فسوف تسير مصر للطيران ٣ رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى أبوظبي، و٦رحلات داخلية بمعدل ٣ رحلات إلى شرم الشيخ، ورحلتين جويتين إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى الأقصر، ورحلة واحدة شحن جوى.

وكانت مصر للطيران  الشركة الوطنية قد كشفت عن ضرورة تقديم عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من ١ سبتمبر القادم ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى  الأراضي المصرية.

ويُمكن لعملاء شركة مصر للطيران لجمهورية مصر العربية مراجعة متطلبات السفر إلى مصر وغيرها من الدول حول العالم من خلال موقعها الإلكتروني www.egyptair.com أو مركز الاتصالات 1717 بمصر.

ومن الحين الي الأخر تقوم شركة مصر للطيران بتيسيير رحلات جوية دولة استثنائية الي السعودية وفتح المطارات المصرية مع المطارات السعودية بالتنسيق مع الجانب السعودي وكان اخر الأسبوع الماضي ويوم السبت الماضي.