مصر للطيران
مصر للطيران

شركة مصر للطيران تصدر بيان هام لعملائها بعد تعليق الرحلات إلي السعودية، حيث كشفت الشركة عن مواصلة تسيير رحلاتها الجوية من المملكة العربية السعودية إلى مصر لنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعوديه الي جمهوريه مصر العربيه اثناء فترة التعليق.

وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه من غير المعلوم متى سيتم السماح للسفر الي المملكه العربيه السعوديه، حيث تقرر تعليق السفر إلى مدن المملكة السعودية، وتستمر فقط رحلات العودة إلى مصر. 

وطالبة مصر للطيران عملائها بضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة على رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أصدرت أمس قرار بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتًا من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية اعتبارًا من الساعة التاسعة من مساء غد الأربعاء 3 فبراير وذلك ضمن إجراءات السعودية للتصدي لفيروس كورونا.