مصر للطيران

فاجأت شركة مصر للطيران جميع عملائها المسافرين بموجة تخفيضات كبرى على قيمة التذاكر بمناسبة الجمعة البيضاء.. وحددت موعد انتهاء العرض.

تناقلت وكالات الأنباء المصرية والعالمية أنباءا عاجلة بشأن المفاجأة التي أعدتها شركة مصر للطيران لجميع عملائها على مستوى العالم، وذلك عندما انضمت إلى قطار التخفيضات المنطلق سريعا بمناسبة الجمعة البيضاء.

وبحسب ما نقلته صحيفة الجمهورية فد قام الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية شركة مصر للطيران، قد كشفت لعملائها قبل ساعات عن إطلاقها تخفيضات كبرى تصل إلى  50% على قيمة أسعار تذاكر الدرجة السياحية على رحلاتها الدولية، باختلاف الجنسيات.

وبحسب ما نقلت صحيفة المصري اليوم فإن الشركة أتاحت لعملائها امكانية الاستفادة من موجة التخفيضات حتى الدقيقة الأخيرة من يوم 29 نوفمبر 2019 والذي يأتي تزامنًا مع موسم العروض والتخفيضات في الجمعة الأخيرة لشهر نوفمبر (الجمعة البيضاء) من كل عام.

ووفقا لما نشرته البوابة نيوز فإن  عملاء شركة مصر للطيران يمكنهم حجز تذاكرهم المخفضة بالإضافة إلى معرفة كافة الشروط والأحكام الخاصة بكل تذكرة من خلال الموقع الإلكتروني التابع للنال الجوي المصري لمصر للطيران egyptair.com أو من خلال مكاتب مصر للطيران، في المناطق المختلفة.

وعلى صعيد مختلف وفي سيا آخر فإن شركة مصر للطيران للشحن الجوي ،قد قامت بإجراء  ،تجربة طوارئ موسعة ،لوكذلك التدريب على إخلاء مبني البضائع، للتمكن من مواجهة  الأزمات الطارئة.

وتأتي تجربة الشركة تنفيذا لتعليمات المنظمة الدولية للطيران المدنى "إيكاو" التى تجرى عاما بعد عام بدون انقطاع، حيص تهدف إلى اتقان  تدريب العاملين على طرق التصرف المثلى حال حدوث طارئ، وكيفية إدارة الأزمة ومواجهة الحالات والأحداث الطارئة بكفاءة، وقياس مدى قدرة الأفراد على التعامل وتوفير وسائل الوقاية لهم للمحافظة على الأرواح والممتلكات المتواجدة في الموقع.

وتأتي هذه التدريبات ضمن مساعي شركة مصر للطيران لإجراء تجربة طوارئ تدريبية علي خطة الطوارئ و إدارة الأزمات في إطار تنفيذ توجيهات وأوامر وزارة الطيران المدني الساعية لتحقيق وتطبيق معايير كافة تشريعات منظمة الأيكاو.