منصة سلفة الإلكترونية
منصة سلفة الإلكترونية

استلم تمويل فوري بدون تحويل راتب، الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن الحصول على قرض طارئ بدون ما يحتاج الشخص إلى تحويل راتبه على البنك، حيث أتاحت "منصة سلفة الإلكترونية" التمويل السريع لكي يوفر لهم خصائص مريحة للسداد وتعد إمكانية عدم تحويل الدخل إلى البنك مفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض شخصي بتسهيلات في السداد.

حيث تتيح عدة بنوك هذا الأمر بطرق وأنظمة مختلفة لكي تناسب جميع المواطنين والفئات، كما أتاحت الخدمات الإلكترونية التي من خلالها يمكن للعميل التقديم على طلب قرض.


ما هية منصة سلفة الإلكترونية

هي منصة إلكترونية خصصت تمويل فوري بدون تحويل راتب بشكل شرعي مجازة من هيئة الرقابة الإسلامية، أطلقتها مؤسسة النقد العربي السعودي، لتوفير احتياجات السعوديين من المال بشكل سريع فوري عبر الإنترنت في دقائق يمكنك الحصول على تمويل شخصي سريع بدون تحويل الراتب  من الأنظمة المتطورة فكرة الذكاء الإصطناعي في الاستخدام المرن لسداد الاحتياجات المالية العاجلة.

حيث تهدف التقنية المالية لرفع مستوى التعاملات البنكية والتمويل بشكل أكثر سهولة يصل إلى العملاء بسرعة، مما يساعد على الاستقلال المالي وتحقيق التطلعات الشخصية من ناحية، ومن ناحية أخرى تنمية الأعمال الصغيرة والاستثمار المستقبلي الذي يحتاج إلى استخدام تكنولوجيا المعلومات بهدف تطوير عدة أمور وهي:-

* تطوير الخدمات المالية.

* تسهيل التعاملات.

* سرعة إتخاذ القرار.

* الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أسرع وأفضل.

وقد أتاحت سلفة إمكانية الوصول السريع إلى الأدوات اللازمة لكي يتمكن العميل من الحصول على التمويل بصورة سليمة، حيث يتضمن ذلك المستشارين الماليين الذين يقومون بتقديم النصائح للعملاء لرفع الاستفادة الكاملة من عملية التمويل والوصول إلى مرابحة بنسبة أقل، هذا بجانب سرعة التنفيذ في إيداع المبلغ في حساب المستفيد.

شروط الحصول على تمويل فوري بدون تحويل راتب منصة سلفة:

- لا يقل عمر العميل عن 18 عاماً.

- يشترط الجنسية السعودية.

- لا يقل الدخل الشهري عن 3000 ريال.

- لا تقل فترة الخدمة في العمل عن 6 شهور منذ بداية تقديم الطلب.

كيفية التسجيل للحصول على تمويل فوري بدون تحويل راتب:

* دون على محرك البحث جوجل sulfa.com أو منصة سلفة الإلكترونية.

* ومنها اضغط تسجيل مستخدم جديد.

* ادخل رقم الجوال الخاص بك، ثم البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم انقر على علامة الإقرار بأن المعلومات سليمة وعلى مربع الموافقة بالأحكام.

* ثم اضغط على استكمال التسجيل.

* سوف ترجع إلى بريد الإلكتروني لكي تفعل تسجيل الدخول، وبعدها تعود وتدخل مرة أخرى برقم الجوال وكلمة المرور.

* اضغط على طلب التمويل الأن.

* سوف تظهر صفحة يتطلب بها معلوماتك الشخصية ورفع المستندات.

* عليك تعبئة كافة المعلومات بتأني ورفع الأوراق التي تتضمن صورة الهوية الوطنية سارية، ومستند من جهة العمل موضح مبلغ الراتب الشهري وتاريخ التعيين.

* ثم عليك تحديد مبلغ التمويل الذي تريده والقسط الشهري وفترة السداد.