منع الوافدين المصريين من العمل في هذه الوظائف
منع الوافدين المصريين من العمل في هذه الوظائف

منع الوافدين المصريين المتواجدين حاليا في البلاد ، من العمل في هذه الوظائف والمهن المحددة في هذا التقرير ، المفصل من موقع الوسط الاخباري فاليكم تفاصيلة .

منع الوافدين المصريين من العمل في هذه الوظائف ، ومن خلال هذا فقد أعلنت حكومة سلطنة عمان، اليوم الأحد، أنها ستمنع الوافدين من وظائف محددة، وذلك في محاولة لخلق المزيد من فرص العمل لمواطنيها، وسط تراجع اقتصادي بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وومن هنا وبدورها فقد أعلنت وزارة العمل العمانية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرة موقع تويتر ، اليوم الأحد، أنه "سوف يتم تأميم عدد من الوظائف في القطاع الخاص .

وفي هذا الشأن ايضا فقد أضافت الوزارة العمانية اليوم ، أن كافة تصاريح العمل للأجانب في تلك المهن ، لن يتم تجديدها بعد انتهاء صلاحيتها .

وفي هذا المسار فقد قالت الوزارة، إن الوظائف المختلفة في شركات التأمين والمتاجر ووكلاء السيارات، بما في ذلك الوظائف المالية والتجارية والإدارية، سوف تقتصر على العمانيين فقط.

واخير علي نفس النمط فقد أضافت الوزارة العمانية اليوم ايضا ، أن العمل في مهنة سائق مهما كان نوع السيارة المستخدمة ، سوف يكون محجوزًا أيضًا لمواطني الدولة فقط .