أسعار الذهب اليوم في السعودية الجمعة 8 -1- 2021
أسعار الذهب اليوم في السعودية الجمعة 8 -1- 2021

أسعار صرف الريال السعودي إلى الريال. تغير جدول أسعار صرف العملة السعودية مقابل العملات اليوم ، 8 يناير 2021 (الجمعة) ، بسبب التقلبات التي تواجهها العديد من العملات العربية.

بعد انخفاض سعر الأونصة في البورصة العالمية إلى 1913 دولارًا للأونصة ، انخفض سعر الذهب في السوق المحلي في السعودية بشكل محدود اليوم ، مما قد يؤثر على اتجاه تداول الذهب. يسجل السوق السعودي أشكال مختلفة من انخفاضات أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي ، يليها: ننشر أسعار الذهب في سوق التجزئة في السعودية.

وشهد سعر الذهب في السعودية اليوم انخفاضا كبيرا في جميع الرصاص في سوق التجزئة ، حيث بلغ سعر الذهب في السعودية 24 قيراطًا عند 230.31 ريال ، و 21 قيراطًا من الذهب يصل إلى 201.53 ريال ، و 18 قيراطًا من الذهب. السعر 172.73 ريال.

وبحسب بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي ، فإن العملات العالمية تسجل التغيرات في السوق السعودي ، وفيما يلي أسعار الصرف لأهم العملات العربية والعملات الدولية مقابل الريال السعودي.


سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في 11 شهرًا يوم الخميس ، ويستمر السوق في مراقبة التزام السعودية المفاجئ بتعميق تخفيضات الإنتاج وزيادة المخزون ، بغض النظر عن الاضطرابات السياسية في الولايات المتحدة. ارتفع خام برنت بمقدار 8 سنتات ليغلق عند 54.38 دولارًا أمريكيًا للبرميل ، واستقر عند 54.38 دولارًا أمريكيًا للبرميل ، وهي ذروة جديدة لم تتحقق منذ الإغلاق الكامل الأول للنفط الخام المحتوي على Covid-19 في الغرب.

ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 20 سنتًا ليغلق عند 50.83 دولارًا أمريكيًا ، بعد ارتفاعه إلى 51.28 دولارًا أمريكيًا ، لكن أسعار النفط هذا الأسبوع تلقت دعمًا من المملكة العربية السعودية ، أكبر مصدر للنفط الخام في العالم ، وتعهدت بخفض الإنتاج يوميًا في فبراير ومارس. مليون برميل ، هذه التطورات تحت ضغط كبير. لمزيد من المعلومات حول الذهب ، تسبب هذا في انخفاض سعر الذهب لليوم الثاني على التوالي.