أسعد خبر بسنة 2021 ينسي الوافدين في السعودية التعب والغربة
أسعد خبر بسنة 2021 ينسي الوافدين في السعودية التعب والغربة

هدية العيد من المملكة لكل المتوادين داخل اللسعودية ، واليكم الن أسعد خبر بسنة 2021 ، ينسي جميع الوافدين في السعودية التعب والغربة .

دعمت المملكة العربية السعودية الوافدين المتواجدين داخل الاراضي السعودية على أراضيها بكل ما أوتيت من قوة، حيث لم تقتصر المساعدات على الدعم المادي، بل قد خصصت لجان لمتابعة ظروف المغتربين وتتبع أحوالهم لكي لا تدع أحد يحتاج.

طأجالما فعلت هذا فهذه مملكة الخير وقيادتها الحكيمة عودتنا على عطاءها المستمر، وفي آخر وملخص للقرارات السارة التي جاءت دعما للمقيمين، فرحتهم وفرجت كربهم تحديدا في هذه الظروف ، وايضا تمديد الإقامة مجانا، رفع رسوم المقابل المالي عن العمالة.

وتحملها على عبئ الحكومة السعودية لمدة 3 سنوات، بالإضافة لإبقاء إستمرار تأشيرات الخروج والعودة فعاله ودون رسوم إضافية، مبادرة البنوك السعودية بتأجيل سداد أقساط ثلاثة أشهر للعاملين في القطاع الصحي، حيث تشمل جميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

ممن لديهم تسهيلات ائتمانية من تمويل تأجيري، أو قروض عقارية أو استهلاكية ، حيث ستبدأ هخذه المبادرة من شهر أبريل القادم، دون فرض أي تكاليف إضافية على التأجيل، كما أقرت المملكة جعل تمديد إقامة الوافدين لمدة 3 أشهر مجانا ولجميع الوافدين في مختلف القطاعات.

وأجلت تحصيل بعض الرسوم، بالإضافة لأنها ستقوم بدعم الوافدين الذين لا دخل لديهم سوى العمل اليومي المقطوع، وتقديم كل ما هو لازم لهم خلال هذه الأزمة، وهذا ما اعتدنا عليه من المملكة وقيادتها الحكيمة، حفظ الله الجميع في كل مكان حول العالم.