وزارة الصحة السعودية تعلن عن علاج فقدان حاسة الشم لمصابي كورونا
وزارة الصحة السعودية تعلن عن علاج فقدان حاسة الشم لمصابي كورونا

وزارة الصحة السعودية تعلن عن علاج فقدان حاسة الشم لمصابي كورونا حيث أعلنت الصحة السعودية، اليوم الجمعة أن علاج فقدان حاسة الشم يعتمد على المسبب، وفي حالة فقدان حاسة الشم بسبب الإصابة بفيروس كورونا يختلف العلاج من شخص إلي أخر. ...

وصرحت وزارة الصحة عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، رداً علي أحد الأشخاص أن علاج فقدان حاسة الشم يعتمد على المسبب، وأن العلاج يختلف من شخص إلي أخر وتزول الأعراض تدريجيًا خلال مرحلة التعافي.

وأضح المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة أن سبب زيادة عدد المصابين بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية بسبب مواصلة المخالطة المجتمعية، متوقعاً زيادة الإصابات والوفيات بهذا الفيروس خلال الفترة المقبلة.

وبدء فيروس كورونا في الإنتشا منذ ديسمبر من العام الماضي في مدينة ووهان الصينية وأدى إلى خسائر كبيرة في كثير من قطاعات الاقتصاد خاصة النقل والسياحة والمجال الترفيهي، وتراجع البورصات العالمية وتسارع هبوط أسواق الطاقة.

وقامت منظمة الصحة العالمية، بالتحذير من أن انتشار فيروس كورونا "يتسارع" ولكن تغيير مساره لا يزال ممكنا، داعية الجميع الإلتزام بالتعليمات التي تصدرها المنظمة للحد من إنتشار الفيروس والقضاء علية.