وزارة المالية السعودية تعلن عن موعد صرف فروقات الرواتب للموظفين والعسكريين

أعلنت وزارة المالية السعودية منذ قليل عن موعد صرف فروقات الرواتب ، التي تخص كافة الموظفين والعسكريين في المملكة ، حيث قد اعتمدت وزارة المالية السعودية موعد دفع جميع رواتب موظفيها .

يعيش العديد من الموظفين والعسكريين السعوديين في حالة ترقب حيث ينتظرون إعلان التاريخ الذي سيدفعون فيه فرق الرواتب بعد التغيير من التقويم الإسلامي إلى التقويم الميلادي. أول أيام الشهر الهجري.

ومع ذلك ، انتهى القرار حيث قررت وزارة المالية تغيير تاريخ الصرف إلى التقويم الميلادي. على هذا النحو ، يتساءل موظفو القطاع الخاص أو العسكري في المملكة العربية السعودية متى سيكون هناك فرق بين رواتب الموظفين ورواتب العسكريين. يتم دفع الموظفين.

موعد صرف فروقات الرواتب

اعتمدت وزارة المالية السعودية التقويم الميلادي لدفع جميع رواتب موظفيها ، لذلك ينتظر جميع موظفي الخدمة المدنية اليوم الذي سيدفعون فيه فرق الرواتب ، لكن حتى الآن لم تعلن وزارة المالية السعودية عن تاريخ دفع جميع رواتب موظفيها. تاريخ الدفع لـ فرق الراتب.

لم نصدر أوامر ملكية لدفع الفرق هذا الشهر أو الشهر المقبل. سيتم الإعلان عن أي تغييرات أو قرارات تتخذها وزارة المالية في تاريخ فروق الأجور للموظفين أو الأفراد العسكريين. ، في حالة الموافقة على الدفع ، يتم دفعه بأثر رجعي إلى الراتب الأساسي.

موعد نزول الرواتب

ستبدأ وزارة المالية السعودية في إيداع الرواتب في حسابات الموظفين المدنيين والعسكريين مساء يوم 27 من الشهر الجاري ، بحيث يكون يوم الدفع لجميع موظفي الحكومة السعودية هو السابع والعشرون من الشهر الميلادي من كل شهر.

أما رواتب شهر تشرين الثاني 2022 فتكون يوم الأحد 3 جمادى الآخرة.

سيتعين على الموظفين العاملين في المملكة العربية السعودية انتظار فروق الرواتب حيث أعلنت وزارة المالية التحويل من التقويم الإسلامي إلى التقويم الميلادي.

وتجدر الإشارة إلى أن العاملين في المملكة يستحقون راتب نصف شهر حيث أن التقويم الميلادي أطول بحوالي 15 يومًا من التقويم الهجري ، لكن وزارة المالية أوضحت أنه لن تكون هناك زيادات في الأجور في هذا الوقت.

كما نصت على أن يتم دفع رواتب عمال المملكة في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، وأنه إذا وقع هذا اليوم في عطلة نهاية الأسبوع ، فسيتم تأجيل الدفع ليوم واحد أو تقديمه في يوم واحد.