وزير الطيران المصري يوضح حقيقة الغاء الحجر الصحي
وزير الطيران المصري يوضح حقيقة الغاء الحجر الصحي

وزير الطيران المصري يوضح حقيقة الغاء الحجر الصحي قام المهندس محمد منار, بنفي إلغاء الحجر الصحي للمصريين العائدين من الخارج, وإستبدال الحجر بالعزل المنزلي, موضحاً أن هذه الأخبار غير صحيحة وأن القرار بيد مجلس الوزراء وليس بيد وزارة الطيران.

وأعلن وزير الطيران في تصريح تلفزيوني, أن حصل بعد اللغط في تصريح رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن إلغاء الحجر الصحي وإستبدالة بالعزل المنزلي, حيث قال أنه من المتوقع إلغاء ولم يؤكد القرار.

وصرح الوزير أن قرار إلغاء الحجر الصحي من إختصاص مجلس الوزراء وليس وزارة الطيران بالتنسيق مع لجنة عليا من وزيرة الصحة والتعليم العالي والإعلام والوزارات المعنية.

وأوضح أن الدولة المصرين لن تنسي أبناءها في الخارج وساعدتهم علي العودة إلي وطنهم وهذا الدور لا يتنسى للدولة بشأن أبنائها العالقين في جميع عواصم العالم, موضحاً أن هناك لجنة تتابع هذا الأمر لعودة المصريين العالقين بالخارج.

ومن جهة أخري أكد أن المطارات قامت بإنهاء جميع أعمال التجديد والإصلاح ورفع كفاءة المطارات في جميع انحاء الجمهورية، موضحاً أن بعض الشركات حاولت التغلب علي أزمة كورونا, إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا الفيروس.