السعودية توضح حقيقة عودة حركة الطيران الدولية
السعودية توضح حقيقة عودة حركة الطيران الدولية

السعودية توضح حقيقة عودة حركة الطيران الدولية حيث قام وزير النقل السعودي المهندس صالح الجاسر ، بنفي عودة حركة الطيران الدولي في الوقت الحالي، موضحاً إستمرار وقف الرحلات الدولية والبحرية والبرية عبر منافذ السعودية كافة حتى إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتخذها المملكة لمواجهة فيروس كورونا. ...

وقام المهندس صالح الجاسر بالتأكيد علي أهمية التكامل مع جميع مستخدمي وسائل النقل لتجاوز تحديات المرحلة بتعاونهم واستشعارهم المسؤولية وتقيدهم بالإجراءات الوقائية اللازمة والعودة مع إتخاذ الحذر.

وأعلن عن جاهزة جميع منظومة النقل وجميع مرافقها للمرحلة القادمة مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية التي تضعها الجهات المختصة للحد من إنتشار فيروس كورونا، والتي وضعت صحت الإنسان على رأس أولوياتها.

وكشف الجاسر عن رفع حظر التجول في السعودية بشكل كامل والعودة إلي الأوضاع الطبيعية، مؤكداً على دعم قيادة السعودية السخي لجميع القطاعات الحكومية والخاصة بشكل عام ولقطاع النقل على وجه الخصوص طوال هذه الأزمة.

وأوضح أن هذا الدهم ساعد في إنجاز العديد من أعمال السلامة بإجمالي أطوال مليوني و770 ألف متر في مختلف مناطق السعودية، وغيرها من أعمال التطهير والصيانة خلال فترة حظر التجول.