تخفيضات متجر Epic Games ، وهذا بالتزامن مع نهاية عام 2022، تعتبر هذه فرصة ممتازة لاقتناء الألعاب بشكل شرعي وبسعر منخفض، من الملاحظ أنه يوجد ألعابًا جديدة صدرت منذ أسابيع مشمولة في التخفيضات مثل لعبة FIFA 23.

تخفيضات متجر Epic Games

تخفيضات متجر Epic Games ، تم توزيع قسيمة خصم بقيمة 25% على جميع مستخدمي المتجر الذين قاموا باقتناء أي لعبة سواء مدفوعة أو مجانية، يمكنك الاستفادة منها عند شراء ألعاب بقيمة 14.99 دولار أمريكي أو أكثر، ستنتهي القسيمة يوم 5 يناير 2023 الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

خصومات متجر Epic Games

خصومات نهاية العام تنزيل متجر Epic Games ، يوجد الكثير من الألعاب التي تستحق الشراء خصوصًا بعد الخصومات والتخفيضات التي تصل إلى 70% من قيمة اللعبة ، لعبة Grand Theft Auto V: Premium Edition بسعر 15 دولار أمريكي بدلًا من 30 دولار أمريكي.

خصومات نهاية العام تنزيل متجر Epic Games ، لعبة FIFA 23 بسعر 28 دولار أمريكي بدلًا من 70 دولار أمريكي ، لعبة Cyberpunk 2077 بسعر 30 دولار أمريكي بدلًا من 60 دولار أمريكي ، لعبة God of War بسعر 30 دولار أمريكي بدلًا من 50 دولار أمريكي، لعبة Marvel’s Spider-Man: Remastered بسعر 45 دولار أمريكي بدلًا من 60 دولار أمريكي.

تنزيل متجر Epic Games

يعتبر أفضل خيار للشراء من تخفيضات متجر Epic Games هو لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتبر من أفضل الألعاب على مر التاريخ، تم تطويرها من قِبَل شركة Rockstar Games التي لها العديد من الإصدارات الرائعة مثل سلسلة GTA وMax Payne.

سوف يكون سعر اللعبة بعد التخفيضات وبعد وضع قسيمة الخصم هو: 14.84 دولار أمريكي أي ما يعادل 368 جنيه مصري، 55.8 ريال سعودي، 21,685 دينار عراقي.

ألعاب مجانية على Epic Games Store

خصومات نهاية العام تنزيل متجر Epic Games ، يطلق متجر Epic Games ألعاب مجانية بشكل يومي طوال فترة موسم الأعياد والعطلات وحتى نهاية الشهر الحالي، وإليكم أهم الألعاب التي صدرت بشكل مجاني حتى الآن ، لعبة Fall out الجزء الأول والثاني وجزء Tactics ، ولعبة Encased ، ولعبة A Lego game ، ولعبة Wolftenstein The New Order ، ولعبة Them’s Fightin’ Herds.

إنضم لقناتنا على تيليجرام