تحديث أسعار البنزين، مشيرة إلى أن التطبيق سيكون ابتداء من السبت 11 يوليو 2020. وبلغت الأسعار لبنزين 91 نحو 1.29 ريال، وبنزين 95 نحو 1.44 ريال، والديزل 0.52 ريال، والكيروسين 0.70 ريال، وغاز البترول المسال 0.75 ريال ...

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان أرامكو السعودية عن أسعار البنزين الجديدة للشهر القادم شهر أغسطس 2020،  والتي يتم مراجعتها يوم 10 من كل شهر ميلادي، وفق الأسعار العالمية لمواد الطاقة ونحن من خلال موقعنا المتميز معاك يا وطن، نتابع معكم الأسعار الجديدة ومع إعلانها سوف نرصدها لكم في الحال والحظة.

سعر البنزين في السعودية الآن

حتى هذه اللحظة يتم التعامل مع أسعار البنزين بنفس الأسعار التي عليها، وهي كالتالي بنزين أوكتيل 91 يباع بسعر 1.29 ريال لكل ليتر بنزين، بينما يباع سعر البنزين أوكتيل 95 بسعر 1.44 ريال لكل ليتر بنزين.

سعر البنزين الجديد في السعودية

تسيطر حالة من الترقب على المواطنين السعوديين والمقيمين من مختلف الجنسيات، في انتظار قرار لجنة تحديد أسعار البنزين الجديدة، ومن المتوقع بحسب الخبراء أن يرتفع أسعار البنزين خلال الشهر القادم بنسب بسيطة، وذالك على أساس توقعات بارتفاع أسعار الوقود نتيجة فتح النشاط في العديد من دول العالم.

أسعار البنزين والديزل الجديدة في السعودية

أسعار الطاقة تخضع للعرض والطلب فكلما زاد المعروض من البترول أنخفض الثمن، وكلما قل المعروض وزاد الطلب ارتفعت الأسعار، ونتيجة أنتشار فيروس كورونا في الفترة الماضية تدهورت أسعار النفط إلي مستويات غير مسبوقة، حتى أنها كانت تباع بالسالب بسبب عدم وجود أماكن للتخزين.