ثبات سعر الدولار اليوم الأحد ١٠ آذار ٢٠١٩ سعر الدولار في المصارف والأسوق السوداء .

وقد كان سعر الدولار قد تقهقر مرتين أثناء تداولات البارحة يوم الخميس الماضي ووصلت مقدار التقهقر باتجاه 3 قروش بقيمة البيع والشراء، سعر الدولار في المصارف استنادا لأحدث أسعار التبادل التعاملات فى البنوك والسواق السوداء اليوم الأحد 17.40 .

وفى صور مستمر لتداول اسعر الدولار سجل سعر دفع الدولار صوب 17.40 جنيه لأجل الشراء و 17.50 جنيه لأجل البيع، في مصارف المارد الأحمر المصري، ومصر، والقاهرة عاصمة مصر، والمصرف الموحد، وبنك الاقتصاد العربي، وبنك قناة السويس، والبنك التجاري العالمي- جمهورية مصر العربية، وسجل 17.42 جنيه لأجل الشراء، و17.52 جنيه لأجل البيع، في البنك العربي الإفريقي العالمي.

 

 

استقر سعر الدولار، أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الأحد 10 مارس في البنوك.

 

 

وتعسعر الدولار اليوم، نقدم لجميع زائري ومتابعي موقع " الوسط " استكمال شاملة ولحظية محدثة أول بأول عن سعر الدولار الأمريكي اليوم الاحد 10 – 3- 2019، أول الأسبوع البنكي حيث تشهد في هذه المرحلة الورقة النقدية الأمريكية موجة من عدم الثبات السلعي، وخصوصا في أعقاب موجة من الانخافض السلعي الذي عاشت فيه الورقة الخضراء على مدار الأسابيع السابقة، سواء في البنوك المصرية أو في السوق الغير رسمية "السوق الموازية " مل بعض فروع بنكي المارد الأحمر المصري، ومصر في الفنادق والمولات والأندية الرياضية أثناء أيام يوم الجمعة ويوم السبت، وتقدم خدمات الإيداع والسحب وتحويل الأوراق النقدية.

 

 

ومع مطلع تداولات اليوم الاحد ١٠ آذار ٢٠١٩  نرصد لكم سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي البارحة، ثبت سعر دفع الورقة النقدية الأمريكية في جميع الكثير من المصارف والمصارف المصرية، وسكن سعر الورقة الخضراء في مجموعة من مصارف مضاهاة بسعرها في عاقبة تداولات الأيام السابقة.

 

 

وفى الختام قد شهدا سعر الدولار، استقر أمام الجنيه المصرى من يوم السبت الماضي الموفق 9-3-2019، حيث ثبت سعر الدولار على مستوى كل البنوك العاملة فى مصر، وذلك بعد حالة من التراجع شهدتها العملة الأمريكية .

 

 

وفى صورة مستمرة عن تداول ما نسعا جاهدين على توفير سعر الدولار بصورة مستمرة فى موقعكم " الوسط "ينشر سعر الدولار اليوم الأحد ,ببعض البنوك المصرية.

 

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى " 17.38 جنية للشراء , وقد سجل سعر البيع 17, 51 .

 

 

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

 

17.4 جنيه للشراء

 

17.5 جنيه للبيع

 

 

سعر الدولار فى بنك مصر 

 

17.4  جنيه للشراء

 

17.5  جنيه للبيع

 

 

سعر الدولار فى بنك القاهرة

 

 

 

17.4 جنيه للشراء

 

17.5 جنيه للبيع

 

 

سعر الدولار فى بنك أبو ظبى الإسلامى

 

 

17.4 جنيه للشراء

 

17.5 جنيه للبيع