عفريت الثانوية العامة تكشف النقاب عن إجابات الأحياء والديناميكا وعلم النفس
عفريت الثانوية العامة تكشف النقاب عن إجابات الأحياء والديناميكا وعلم النفس

عفريت الثانوية العامة تكشف النقاب عن إجابات الأحياء والديناميكا وعلم النفس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عفريت الثانوية العامة تكشف النقاب عن إجابات الأحياء والديناميكا وعلم النفس .

صحيفة الوسط - تشهد الآن صفحة عفريت الثانوية العامة عبر صحيفة التواصل الاجتماعي فيس بوك، تشاورًا لإجابات امتحانات الأحياء وعلم النفس والديناميكا التي يؤديها طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان.

ومن ناحيته، أثبت الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني الموجود بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، يقوم حاليًا بتتبع الصور المتداولة من اسئلة وإجابات الاحياء والديناميكا علم النفس التي يمتحنها طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان، والتي تم نشرها عبر صفحات الغش على فيس بوك بعد توزيع الامتحان داخل اللجان بنصف ساعة.

وذكر حجازي: سيتم تحديد مكان وهوية مصوري الامتحانات وناشريها على صفحات الغش، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بلا تهاون.

جدير بالذكر أنه يقيم الأن طلاب شعبة علمي علوم، الامتحان في مادة الأحياء، ويبلغ إجمالي مجموع الطلاب الذين سيؤدون الامتحان بهذه المادة "249.608" طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

ويؤدي طلاب علمي رياضة الأن الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا)، ويبلغ إجمالي مجموع الطلاب الذين سيؤدون هذا الامتحان "108.838" طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

أما طلاب الشعبة الأدبية، فمن المقرر أن يؤدوا الأن امتحان مادة علم النفس والاجتماع، ويبلغ إجمالي مجموع الطلاب الذين سيؤدون امتحان هذه المادة "245.386" طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

برجاء اذا اعجبك خبر عفريت الثانوية العامة تكشف النقاب عن إجابات الأحياء والديناميكا وعلم النفس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد